محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بالفيديو.. حافلة ريال مدريد تتعرض للاعتداء بالحجارة بمدينة ليفربول

تعرضت حافلة نادي ريال مدريد الإسباني للاعتداء أمام ملعب منافسه ليفربول الإنجليزي، أنفيلد، قبل المباراة التي من المقرر أن تجمع الفريقين بعد قليل.

ويستضيف ليفربول نظيره ريال مدريد على أرض أنفيلد في مباراة الإياب من الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، إذ يسعى الريدز لتحقيق انتصار بهدفين نظيفين على الأقل من أجل حجز بطاقة التأهل إلى نصف النهائي، بعدما كان الفريق قد خسر في العاصمة الإسبانية على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام الميرينجي.

وحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فقد انتظر عدد من جماهير نادي ليفربول حافلة ريال مدريد أمام ملعب أنفيلد، ليستقبلوها بالألعاب النارية وقذف أشياء تجاهها، ما تسبب في تهشم إحدى نوافذها.

ومن جانبها، طمأنت الصحيفة الإسبانية جماهير النادي الملكي إذ أكدت عدم تعرض أي من لاعبي الفريق للأذى خلال الاعتداء، ليكون جميعهم مستعد لخوض المباراة المصيرية.