رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

ساندرو مقابل بالميري ..صفقة تبادلية بين يوفنتوس وتشيلسي

جريدة الزمان

كشفت تقارير صحفية عن بوادر تعاون بين إدارتي يوفنتوس الإيطالى وتشيلسي الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية عن طريق صفقة تبادلية ضخمة جديدة، تتضمن أن اليوفى سيحاول بيع أليكس ساندرو إلى تشيلسي بينما يحصل النادى الإيطالى على خدمات إيمرسون بالميري لاعب تشيلسى.

قالت صحيفة " كالتشيو ميركاتو " الإيطالية أن يوفنتوس تحمل بالكامل تقريبًا تكلفة انتقال أليكس ساندرو وسيكون سعيدًا بالتخلص من أجره البالغ 6 ملايين يورو لكل موسم.

أضافت الصحيفة أن توماس توخيل المدير الفنى لنادى تشيلسي قد أبدى أعجابه من قبل بقدرات إيمرسون بالميري وطلب التعاقد معه عندما كان يتولى قيادة باريس سان جيرمان في عام 2018.

ضرب فريق ريال مدريد الإسباني، موعدا مع نظيره تشيلسي الإنجليزي، في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد أن تأهل الملكي على حساب مضيفه ليفربول الإنجليزي، حيث حسم ريال مدريد، تأهله بجموع المباراتين 3-1ـ بعد أن حسم مواجهة الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، في الأسبوع الماضي قبل التعادل سلبيا على "أنفيلد".

وبذلك سيواجه ريال مدريد في الدور نصف النهائي نظيره تشيلسي الإنجليزي، حيث تقام مباراة الذهاب في مدريد يوم 28 أبريل، في حين يقام لقاء الإياب على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز يوم 4 مايو.

ساندرو بالميري صفقة تبادلية يوفنتوس وتشيلسي

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق