الزمان
وزير الصناعة يبحث مع وزير التجارة والصناعة والمنافسة الجنوب إفريقي سبل تعزيز التعاون الاقتصادي وتحقيق التكامل الصناعي لأول مرة.. الرقابة المالية توافق على قيد شركتين بسجل تحصيل مستحقات شركات وجهات التمويل غير المصرفي وزير التموين يلتقي سفير رواندا لبحث التعاون وتبادل الخبرات في مجالات الأمن الغذائي وصوامع التخزين وزيرة الإسكان تستقبل الكابتن حسين لبيب.. وتؤكد تقديرها الكبير لنادي الزمالك باعتباره أحد أعرق الأندية الرياضية في مصر وإفريقيا نائب رئيس الوزراء يجري زيارة ميدانية لشركة ”سيجوارت” الرائدة في صناعة الفلنكات الخرسانية وزير التخطيط يتفقد جامعة النيل الأهلية ويبحث تعزيز التعاون وزير الصحة يدشن مبادرة رئيس الجمهورية لرعاية أطفال السكري وزيرة الإسكان تتابع مستجدات ملف تقنين أوضاع الأراضي بمدينة سفنكس الجديدة وزير الصناعة يبحث مع غرفة صناعة منتجات الأخشاب والأثاث تحديات القطاع وخطط تطويره وتعزيز الصادرات وزير الاستثمار: مصر تمتلك العديد من الفرص الواعدة والمناخ الاستثماري الجاذب رئيس الوزراء يستعرض الموقف التنفيذي لمشروع المدينة الطبية لجامعة عين شمس وزير الخارجية يلتقي نظيره الجزائري على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

خالد مرتجي: بكيت بسبب الأهلي 3 مرات.. وأصعب رحلة طيران في الكاميرون 2008

خالد مرتجى
خالد مرتجى

كشف خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الاهلى كواليس إصابته بفيروس كورونا محذراً من خطورة هذا الوباء ،وقال مرتجى الذى يحل ضيفاً على برنامج النجوم في رمضان مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى :"تجربة الإصابة بكورونا كانت صعبة للغاية خاصة أنها داهمتنى ونجلى الأصغر وعانت منها زوجتى ودخلت المستشفى بسببها ، وفقدت عديلى بسبب هذا الفيروس حيث توفى بعد 23 يوماً من العزل".
وعن اللحظة التي بكى فيها بسبب الاهلى علق خالد مرتجى :"يوم نهائي القرن وعقب التتويج لم أتمالك دموعى ويوم فوزنا ببرونزية كأس العالم للأندية الاخيرة، بجانب لحظة الفوز بدوري الابطال الافريقى 2006 ومباراة الصفاقسى التونسى".
وأكمل عضو مجلس إدارة النادى الاهلى:" بحب ميسى وأشجع برشلونة عالمياً، وبموت في الصيف وأعشق اللون الأزرق ، بحب الكلاب ولا أفضل تربيتها ، بحب التنس ، وأكلتى المفضلة الملوخية ومش بحب القرنبيط "
وأضاف خالد مرتجى :"لو لم أعمل في مجال الكورة كنت سأكون وزير خارجية ، وأصعب رحلة طيران عشتها كانت الكاميرون في بطولة 2008 مع الاهلى"
وتابع عضو مجلس الاهلى :"بحب نيللى كريم ، ومسمى مراتى نوشا على الموبايل ، وعامل بلوك لناس كتير، كان نفسى العب كورة ، ومطربى المفضل عبد الحليم حافظ ، وإمبراطورية ميم فيلمى المفضل ، وبموت في القطايف".
وأكمل خالد مرتجى :"هزيمة الاهلى الحاجة الوحيدة اللى تخرجنى عن شعورى ، عيلتى كلها أهلاوية ماعدا نجل عمى هو الشخص الوحيد الزملكاوي ويوم الاحد مفيش حاجة هتحصل عشان هو عارف ان الاهلى بيكسب عالطول"
ووجه مرتجى رسالة لصالح سليم قائلا :" الله يرحمك أثرت فينا كلنا ، وقال لحسن مصطفى :"ليك فضل كبير لعليا وبعتبرك أبويا " ، وحسن حمدى :"أيقونة وقدوتى " ، ومحمود الخطيب :"محبوب الملايين وأخويا الكبير " ولياسين منصور بقوله أنت فين ولعمرو الجناينى بقوله أنت حبيبى بس زملكاوى".
وعن مقولة الاهلى فوق الجميع علق مرتجى :" معناها الاهلى فوق مصلحة أبناؤه ، عندما تتعارض مصلحتك الشخصية مع النادى اتربينا ان مصلحة النادى أهم وأبقى".
وعن طقوسه في رمضان قال خالد مرتجى :" الدورات الرمضانية كانت أهم طقوس شهر رمضان بالنسبة لنا ، عشنا عصر الباشوات في الاهلى ، كان مجلس الإدارة مكون من وزراء ، وكنا نشاهد فريق مرتجى وفريق كامل بيه حافظ ، وكان يرفض الخسارة وتعرضت للإصابة وقتها في إحدى المباريات".
لقد أرسلت اليوم، الساعة 4:34 م
لقد أرسلت اليوم، الساعة 4:35 م

click here click here click here nawy nawy nawy