ضبط المحكوم عليهم الهاربين من قضايا متنوعة في حملة أمنية بالقليوبيةوزارة الداخلية تشارك أسر الشهداء الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريفضبط شخص بالقاهرة بتهمة حيازة أسلحة نارية ومواد مخدرة بقصد الإتجارضبط تشكيل عصابي بتهمة الإتجار بالأعضاء البشريةجهود حكومية لتوفير الرعاية الاجتماعية الشاملة للأطفال.. تفاصيلالقائمة الكاملة لأجهزة جوجل التى تم الكشف عنها في حدث Pixel 7محافظ المنوفية : تمويل 171 مشروع ضمن مبادرة أنظمة الرى الحديث حتى الآن بتكلفة تزيد عن 3 مليون جنيهمحافظ الجيزة يكلف رئيس حي شمال بمنع تعدي المحال والمطاعم والكافيهات علي الطريق العاموزير التنمية المحلية: تخصيص 2 مليار و 874 مليون جنيه لمشروعات الخطة الاستثمارية لسيناءكشف ملابسات تداول فيديو عبر «فيس بوك» متضمناً تعدي شخص على كلب وتعذيبهكشف ملابسات فيديو مشاجرة الأسلحة البيضاء في الجيزة.. وضبط المتهمينشيرين عبد الوهاب تحيى حفلا ضخما بأوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.. غدا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

وفاة قائد في الجيش اليمني إثر إصابته بفيروس كورونا

توفي قائد في الجيش اليمني التابع للحكومة المعترف بها دوليا، فجر اليوم السبت، بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وقال مصدر في السلطة المحلية بمحافظة مأرب لوكالة "سبوتنيك" إن قائد اللواء 159 مشاة العميد سيف عبد الرب الشدادي، توفي متأثرا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا، بعد أكثر من أسبوع من دخوله إحدى المستشفيات.

وأضاف أن العميد الشدادي الذي كان يقود قوات الجيش اليمني في جبهة العبدية جنوبي محافظة مأرب، في المعارك ضد جماعة(الحوثيين)، تدهورت حالته الصحية الأيام الماضية ونقل إلى العناية المركزة التي ظل يتلقى العلاج فيها حتى وفاته.

والعميد سيف الشدادي هو نجل قائد المنطقة العسكرية الثالثة الأسبق في الجيش اليمني، اللواء الركن عبد الرب الشدادي، الذي قتل أثناء قيادته معارك ضد جماعة "أنصار الله" في جبهة صرواح غربي محافظة مأرب في 7 أكتوبر عام 2016م.

ويبلغ عدد الإصابات بكورونا في مناطق سيطرة الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا، حتى مساء الجمعة، 5715 إصابة توفي منها 1108 أشخاص بمضاعفات الإصابة، في حين سجلت 2204 حالات تعافي.