الزمان
تشكيل الإكوادور لمواجهة ألمانيا في كأس العالم السجن 6 سنوات لخبيرة تجميل أردنية حاولت تهريب مخدر الآيس عبر مطار القاهرة محمد أبو الغار: قصر العيني تاريخ وعقل الأمة الطبي.. ومنه انطلقت كل التطورات الحديثة في الطب موريتانيا: توقيع اتفاقية تعاون في المجالات القانونية والقضائية مع روسيا بيان خليجي أمريكي يشدد على ضرورة منع إيران من تطوير سلاح نووي وزير الخارجية الإيطالي يطالب إيران بإعادة فتح مضيق هرمز بشكل كامل جيش الاحتلال مدعيا تقليص قواته في لبنان: سحبنا عددا من الألوية قاليباف : أمريكا تزعم زورا أن أصولنا المجمدة ستشتري منتجاتها الزراعية وزير التخطيط: نستهدف رفع مساهمة الاستثمارات الخاصة إلى 65% بحلول 2030 السجن المؤبد لـ3 أشقاء قتلوا أرملة شقيقهم وشرعوا في قتل زوجها بالشرقية تقارير: مصطفى محمد يغيب عن تدريبات نانت دون علم النادي مصطفى بكري: الاعتداء على طبيبة أسنان شبرا الخيمة خروج عن كل الأعراف والقوانين والقيم الأخلاقية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يرحب بانضمام نجمه للأهلي

المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس لجنة الزمالك
المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس لجنة الزمالك

أكد المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس لجنة الزمالك أن استقالة إبراهيم عبد الله من لجنة القلعة البيضاء مرفوضة ، وأن مفاوضات تمديد تعاقد أشرف بن شرقى وفرجانى ساسى اقتربت من النجاح مؤكداً أنه سوف يناقش عرض الاهلى لضم زيزو لو حدث، وقال المستشار هشام إبراهيم في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة مع الاذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى:"صعب نقبل استقالة إبراهيم عبد الله من لجنة الزمالك ، لانه صاحب دور مهم في القلعة البيضاء وبالتالي لايمكن الاستغناء عن خدماته بأى شكل من الاشكال".

ويضيف هشام إبراهيم :"فرجانى ساسى وأشرف بن شرقى باقون مع الزمالك وهناك رغبة في تمديد عقودهم واللاعبان يرحبان بالاستمرارمع النادى، وحينما تتوافر الأموال سنعلن على الفور تمديد تعاقد ساسى وبن شرقى".

وعن احمد السيد زيزو قال نائب الزمالك :" لانشغل بالنا بالصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعى ، نحن في عمل مؤسسى وهناك أسس للتعامل مع اللاعبين".

وعن تعليقه حال وصول عرض رسمي من الاهلى للتعاقد مع زيزو قال هشام ابراهيم :" ليس لدينا مايمنع من مناقشة أي عرض ، شرط وصوله بصفة رسمية وفقاً لقواعد العمل المؤسسى الذى ندير نادى الزمالك وفقاً له".

وعن شكوى الزمالك لدى الكاف بشأن دوري الابطال قال نائب الزمالك :" النادى لم يخرج بفعل فاعل من دوري الابطال ، انا كراجل قاضى لا أدين حد إلا بدليل ، قدمنا شكوى للجهات المختصة حتى يتم التحقيق فيها ، ونأمل أن يكون هناك فصل قريباً في هذه الشكوى".

وعن القمة قال هشام إبراهيم :"قمة وعيد للكرة المصرية ، لاعبونا رجال وعندهم إصرار وعزيمة لتحقيق الفوز للبقاء في صدارة الدوري، باذن الله مباراة فيها روح رياضية عالية بين الناديين".

click here click here click here nawy nawy nawy