رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

موسيماني: حققنا أهدافنا من القمة.. وعلي لطفي رجل المباراة

جريدة الزمان


أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بالفوز على الزمالك ٢-١ في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة اليوم.


وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الزمالك إن مباريات القمة دائمًا ما تشهد حماسًا وندية بين الفريقين، ولكن نجحنا في تحقيق هدفنا بحصد نقاط الفوز.


وأضاف: «الحمد لله كسبنا المباراة وتحكمنا في مجريات اللعب وتحديدًا في أول ٢٠ دقيقة، بعد أن فرضنا أسلوبنا ونفذنا خطتنا بشكل جيد جدا».


وأشار إلى أن الأهلي تفوق اليوم على منافس قوي يمتلك مديرا فنيا على مستوى عالٍ من الكفاءة، ولكن لاعبي الأهلي كان لديهم رغبة قوية في تحقيق الفوز.


وشدد موسيماني على أن علي لطفي حارس مرمى الأهلي هو رجل المباراة من وجهة نظره، مؤكدًا أن الجهاز الفني لم يشكُ من الغيابات، ومسألة الإصابات تبقى أمرًا واقعًا، نتعامل معه، وجاهزون دائمًا لمواجهة هذه الظروف الصعبة، وأثق بشدة في جميع لاعبي فريقي.


وقال موسيماني إنه يكن كل تقدير للفرنسي كارتيرون المدير الفني للزمالك، نافيًا وجود أي مشادة كلامية بينهما خلال أحداث اللقاء.


وأضاف أن الأهلي نجح في التعامل مع ظروف الغيابات التي تعرض لها قبل مباراة اليوم، بدليل أنه دفع بوليد سليمان في الجبهة اليسرى وأكرم توفيق في الجبهة اليمنى، من أجل التعامل مع أزمة الغيابات.


وقال موسيماني إن الأهلي افتقد اليوم العديد من العناصر المهمة مثل علي معلول ومحمد هاني وحمدي فتحي ومحمود وحيد وغيرهم، ولكن وفقًا للمعطيات التي كنا نمتلكها نجحنا في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في مشوار الدفاع عن اللقب.


وأشار إلى أنه سعيد بالمستوى الذي يقدمه محمد شريف لاعب الفريق سواء مع الأهلي أو منتخب مصر، مشددًا على أنه يستهدف دائمًا قيادة الفريق لتحقيق الانتصارات على كل المستويات.


واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد أن الأهلي يعاني من تلاحم المباريات وغياب الراحة السلبية بين المواسم، وكلها أمور تقود إلى الإصابات، وهو ما يؤثر على مستقبل المنتخب الوطني في ظل تلاحم المباريات، مشيرًا إلى أنه ليس منطقيا أن يخوض اللاعبون ٤ مواسم متواصلة دون الحصول على راحة.


يانكون ميشيل: علي لطفي يستحق التحية.. وقدم مباراة كبيرة أمام الزمالك
يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أعرب عن سعادته بالمستوى الذي قدمه علي لطفي حارس الفريق خلال مباراة الزمالك، التي أقيمت مساء الأحد على استاد القاهرة، والتي فاز بها الأهلي بهدفين مقابل هدف.
أضاف: «مركز حراسة المرمى في الأهلي بخير، وعلي لطفي حارس ممتاز مثل الشناوي، وقدم مباراة جيدة اليوم، وأثبت أنه جاهز، ولا شك أن مواجهة اليوم ستكون خطوة مهمة له».
وأوضح أنه قبل بداية المباراة حرص على الحديث مع علي لطفي لتأهيله معنويًّا وتجهيزه بقوة للمباراة ورفع الضغوط من عليه.
وأكد ميشيل أن الأهلي واجه فريقًا قويًّا، وأن الفوز على الزمالك خطوة مهمة في سباق الدوري الممتاز.

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 267 حالياً بالأسواق