«أتربة ونشاط رياح».. استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل خلال 24 ساعة.. ضبط 17308 مخالفة مرورية متنوعة مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية فى ضبط وملاحقة المحكوم عليهم الهاربين ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي رئيس زراعة الشيوخ يكشف أسباب انخفاض أسعار اللحوم وزير الإسكان يؤكد أهمية مشروعات البنية التحتية لخدمة التوسعات العمرانية بالمدن الجديدة بقيمة 20 مليون جنيه.. التضامن تتكفل بعلاج أطفال مرضى القلب لدى مستشفى الناس الرياضة: ذوو الهمم شركاء أساسيون في بناء المجتمع ويجب مساعدتهم لتحقيق طموحاتهم الصحة تعلن فحص 13 مليون مواطن ضمن مبادرة الكشف عن الأمراض المزمنة وزير النقل يشيد بمصنع الفلنكات الخرسانية: مقام بأحدث النظم العالمية فحص 135 ألف منتفع ضمن مبادرة «رمضان بصحة لكل العيلة» منذ انطلاقها اليوم.. المدارس تنتهي من عملية تسليم استمارات امتحانات الثانوية العامة للكنترولات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

الداخلية : مقتل 3 عناصر إرهابية متورطة فى مقتل المواطن نبيل حبشى بشمال سيناء

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، مقتل 2 من أخطر العناصر الإرهابية في سيناء، قبل تنفيذ عملية عدائية، في اطار مطاردة المتورطين في مقتل المواطن نبيل حبشي.
وقالت في بيان رسمي: "استمرارا لجهود تتبع وملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة في تنفيذ ‏بعض العمليات الإرهابية التي تستهدف عناصر القوات المسلحة والشرطة ومقدرات الدولة وتسعي ‏لتصعيد مخططاتها الرامية لزعزعة الاستقرار الامني بالبلاد، توافرت ‏معلومات لقطاع الأمن الوطني حول تواجد مجموعة من العناصر الإرهابية المتورطة في حادث مقتل المواطن نبيل حبشي بمنطقة الأبطال بشمال سيناء، واضطلاعهم بالإعداد والتخطيط لتنفيذ عدد من العمليات العدائية تستهدف المواطنين الاقباط وممتلكاتهم ودور عبادتهم وارتكازات القوات المسلحة والشرطة".
وأضاف البيان: "بالتعامل الفوري مع تلك المعلومات، أسفرت نتائج الرصد عن تحرك ثلاثة من تلك الخلية شديدة الخطورة في المنطقة ‏سيارة ماركة نيسان ‫ربع نقل بيضاء اللون ‏بهدف الإعداد لارتكاب عملية عدائية، حيث أمكن ‏إحكام الحصار عليهم بتلك المنطقة بمعرفة القوة، وبمجرد استشعارهم ذلك قاموا باطلاق النيران بكثافة تجاه القوات، وبالتعامل معهم اسفر عن مصرعهم وانفجار حزام ناسف كان يرتديه احدهم وعثر بحوزتهم علي ٣ أسلحة آلي، و١ حزام ناسف، و١ قنبله يدوية، وكميه من الطلقات الآلية".
وأكمل البيان: "تم تحديد اثنين من العناصر الارهابيه الذين لقيا مصرعهما، وهما القيادي الارهابي محمد زيادة سالم زيادة، والاسم الحركي عمار، والذي يعد من اخطر العناصر الارهابية وتولي الاعداد والتخطيط والتنفيذ للعديد من الحوادث الإرهابية التي شهدتها محافظة شمال سيناء، كما تولي مسئولية توفير الدعم اللوجيستي للعناصر الارهابية، والثاني هو الارهابي يوسف ابراهيم سليم، والاسم الحركي ابومحمد المتورط في تنفيذ العديد من العمليات الارهابية ومن المعاونين للأول في توفير الدعم اللوجيستي.
وختم البيان: "جاري ملاحقة باقي عناصر تلك الخلية الارهابية المتورطة في حادث مقتل المواطن نبيل حبشي حيث امكن تحديدهم وتبين انهم كل من جهاد عطا الله سلامة عودة، واحمد كمال محمد شحاته، وخالد محمد سليم حسين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي نيابة أمن الدوله العليا التحقيقات.