رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
تكنولوجيا

مسابقة إل جي “LIFE’S GOOD RESTAURANT” تفتح أبواب المشاركة للمصريين 

جريدة الزمان

تتميز مصر بمكانتها كوجهة رائدة لعشاق المأكولات والمذاق الشهي، حيث يستمتع عشاق الطعام بزيارة وطلب الطعام بدءا من عربات الطعام ، المطاعم العائلية وحتى المطاعم الكبرى.

وقد بدأ تتزايد أعداد من يقومون بإعداد الأطعمة المنزلية المصرية بل وإبتكار أطباق فريدة تضاهي بجودتها ما تُقدمه المطاعم، وترتبط ببعض من أغلى ذكرياتهم.

وفي إطار سعيها لجعل تجارب الطهي والإبداع في المطبخ أكثر متعة وتفرداً، أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس مسابقة جديدة في الشرق الأوسط وأفريقيا بالتعاون مع طهاة من دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية والعراق وكينيا ومصر وتركيا. وتعاونت إل جي في مصر مع الشيف الشهير محمد حازم لمنح عشاق الطعام الفرصة لزيارة قسم " The Spot of Delicious " وذلك عبر موقع " Life’s Good Restaurant " وهو موقع متخصص يمكن زواره من مشاركة صور لأطباقهم المفضلة والقصص المتعلقة بها. وتتيح هذه الخطوة للمشاركين استعراض مهارتهم في إضفاء لمسة مميزة على أطباقهم المفضلة التي تمنحهم فرصة استرجاع بعض الذكريات الغالية على قلوبهم، مثل إعدادهم لخبز الموز خلال فترة الحجر الصحي، أو تحضير وجبة الباستا المخبوزة مع جُبن الفيتا برفقة الأصدقاء، أو استرجاع ذكرى جلسات الشواء مع العائلة. ويستطيع المشاركون إضافة التفاصيل التي تجعل طبقهم مميزاً بالنسبة لهم ومن يذكرهم به.

وسيتم تحميل وصفات الأطباق إلى منصة رقمية تتضمن جميع أطباق المشاركين. وسيحرص الشيف محمد حازم بعد ذلك على انتقاء أفضل ثلاثة أطباق.
وسيفوز الفائز بالمركز الأول بجهاز ثلاجة موديل " Instaview " والمركز الثاني سيحظى بغسالة ملابس أوتوماتيك من نوع
" Vivace " أما المركز الثالث فسيحظى صاحبه بفرصة الفوز بجهاز ميكروويف من نوع " NeoChef " .

وتعتبر هذه المسابقة جزءاً من حملة ذا سبوت من إل جي (“LG’s the Spot”)، المصممة لتسليط الضوء على دور التكنولوجيا والتفاعل الاجتماعي في إثراء حياة الناس. وستعمل إل جي على مدار العام على تنظيم المسابقات وتقديم هدايا إضافية تغطي مجالات أخرى مثل الرقص والألعاب.

لمعرفة المزيد عن المسابقة الأولى، يرجى قراءة الشروط والأحكام والمشاركة عبر زيارة الرابط: والضغط على بوابة مطعم “Life’s Good” من إل جي : https://www.lg.com/eg_ar/thespot

ويمكن للأفراد عند قبول مشاركتهم في المسابقة نشر صورة أو مقطع فيديو لأطباقهم على موقع إنستاجرام، تيك توك وفيسبوك،
مع تعليق يُلخص قصة إعداد تلك الأطباق. وينبغي لحساب المشتركين أن يكون عاماً ويجب أن يتضمن المنشور@LGEGYPT في التسمية التوضيحية وهاشتاج #FoodThatSlaps
يمكن للمشاركين بعد ذلك زيارة الموقع واتباع التعليمات الموجودة على صفحة مطعم “Life’s Good” لتحميل الرابط الخاص بهم – وهو أمر ضروري للمشاركة في المسابقة

وبالمثل، يتم الترحيب بالمشاركة أيضًا من خلال نشر فيديو يتعلق بالطهي أو الطعام على يوتيوب وفيميو، باستخدام نفس الوصف #FoodThatSlaps ضمن المنشور. في حالة النشر على يوتيوب وفيميو، يجب على المشاركين مشاركة الرابط عبر صفحة مطعم “Life’s Good” وتقديم رسالة مختصرة حول القصة وراء الطبق الذي اختاروه.

وتستمر المسابقة من 13 أبريل وحتى 31 مايو 2021؛ وسيقوم الشيف محمد حازم بتحميل المحتوى بشكل دوري على صفحته على إنستاجرام طوال مدة المسابقة، وصولاً إلى الإعلان عن الفائزين الثلاثة في 22 مايو.

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 267 حالياً بالأسواق