الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير زيارتان استثنائيتان لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل مهرجان القاهرة السينمائى يعلن موعد دورته الـ45 النواب توافق على تأسيس وإنشاء شركات تأمين أجنبية داخل مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الهند تسجل معدلا قياسيا جديدا في وفيات وإصابات كورونا

أعلنت السلطات الصحية في الهند، اليوم الثلاثاء، تسجيل 194 ألفا و290 إصابة بفيروس كورونا المستجد، ليصبح معدلا قياسيا جديدا للإصابات في البلاد.

كما أعلنت الصحة الهندية تسجيل 2020 حالة وفاة بالفيروس خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليصبح أعلى معدل وفيات في البلاد.

فيما أدرجت المملكة المتحدة أمس الاثنين، الهند في القائمة الحمراء للسفر بسبب مخاوف بشأن السلالة الجديدة من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) التي اكتشفت للمرة الأولى في الهند ويعتقد بأنها وراء الارتفاع الهائل في الحالات هناك.

في وقت سابق، قال أحد الخبراء البريطانيين، إنه يجب وضع الهند على القائمة الحمراء الحكومية لدول الحجر الصحي للفنادق، حيث وصلت السلالة الجديدة من فيروس كورونا التي تم اكتشافها هناك لأول مرة إلى بريطانيا.

وأكد البروفيسور داني التمان، أستاذ علم المناعة في إمبريال كوليدج، أنه قلق من أن هذه السلالة، يمكن أن تفسد خارطة طريق رئيس الوزراء بوريس جونسون للخروج من الإغلاق.