الزمان
انطلاق فعاليات التدريب الجوي المشترك المصري التركي نسر الأناضول - 2026 في تركيا جهاز أمن الدولة الأوكراني: قواتنا شنت هجوما آخر على منشأة لضخ النفط في منطقة فلاديمير الروسية وزير خارجية الأردن: الاتفاق الإطاري خطوة هامة لدعم أمن لبنان وفرض سيادته الكويت: الهجمات الإيرانية على البحرين تهديد لأمن المنطقة واستقرارها نقابة المهندسين تعلن نجاحها في امتلاك أول مقر دائم لفرعية البحر الأحمر في موقع متميز بالغردقة نسما للطيران تتسلم طائرة إيرباص جديدة استعدادا لإطلاق هويتها التجارية flyplus ودعم خطط التوسع السياحي استشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة 7 آخرين في غارة إسرائيلية على خيام للنازحين جنوب غزة السعودية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض الجهود الدولية الرامية لاستعادة الأمن حملات مكثفة بأحياء الإسكندرية لإزالة الإشغالات والتعديات والتحفظ على 1300 حالة إشغال متنوع وإزالة 123 تندة مخالفة قومي المراة باسيوط ينظم قافلة طبية بمنفلوط نائب محافظ مطروح يتابع ميدانيًا مشروعات تطوير البنية التحتية بعدة مناطق بمدينة مرسى مطروح نجوم الفن يهنئون المنتخب المصري بعد تأهله لأول مرة إلى دور الـ32 في المونديال
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ أسيوط يضع حجر أساس إحلال وتجديد شبكات مياه بـ 4 مراكز بتكلفة 12 مليون جنيه

قام اللواء عصام سعد محافظ أسيوط يرافقه المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط بوضع حجر أساس مشروع احلال وتجديد شبكات مياه المناطق المحرومة بأطوال 24 كيلو بتكلفة 12.3 مليون جنيه ضمن مشروع معالجة الأسباب الجذرية للهجرة غير النظامية بناءًا على برتوكول التعاون بين شركة مياه الشرب ووحدة إدارة مشروعات البنية الأساسية لمحافظة أسيوط بعد موافقة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر على المد والتدعيم من منحة مقدمة من جهاز تنمية المشروعات وبنك الاستثمار الأوروبي ضمن اتفاقية البرنامج المتكامل للتنمية المجتمعية المستدامة والموقعة بين الحكومة المصرية وبنك الأستثمار الاوروبي وذلك ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي الذي يوافق 18 أبريل من كل عام.


رافقه خلال وضع حجر الأساس المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد ورميح عبدالحسيب رئيس فرع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأسيوط والمهندس مصطفى عبدالفتاح مدير منطقة هيئة الأبنية التعليمية بأسيوط ومحمد بشير رئيس حي غرب أسيوط والنائب محمد حمدى دسوقي والنائب مصطفى بدران والنائب علاء سليمان أعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية وأهالي المنطقة.
وأشار محافظ أسيوط إلى أن المشروع يأتي لعمل إحلال وتجديد لشبكات مياه ومناطق محرومة بمراكز (ديروط - أسيوط) بطول 10500 متر بأقطار مختلفة بقرى (شطب ــ مركز أسيوط) ، (والسراقنا ــ مركز ديروط) بتكلفة إجمالية 6.3 مليون جنيهاً لتحقيق استفادة لعدد 26 ألف مواطن وعمل إحلال وتجديد لشبكات مياه ومناطق محرومة بمراكز (أبنوب - البدارى) بطول 13600 متر بأقطار مختلفة بقرى (عرب القداديح - الحمام ــــ مركز أبنوب) ، (النواورة - مركز البدارى) بتكلفة اجمالية تصل لحوالي 6 مليون جنيهًا لتحقيق استفادة لعدد 95 ألف مواطن بهدف تحسين الحالة البيئية والصحية والمستوى المعيشي للفئات المستهدفة وجعلها أكثر ملائمة لتحقيق التنمية الاقتصادية والتقنية الهادفة لتحقيق تقدم جذرى ملموس في البرامج التنموية المستدامة.


وشدد المحافظ على أهمية الالتزام بالجدول الزمني لنهو أعمال الإحلال والتجديد المحددة طبقاً للاحتياج الفعلي للمناطق المحرومة بعدد (4) مراكز على مستوى المحافظة وأهمية توفير آليات التنفيذ لتخفيف الأعباء عن المواطنين بتلك المناطق وتوفير سبل العيش الكريمة في أسرع وقت يسمح بإنجاز المشروع.


وأوضح المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار رئيس مجلس الإدراة والعضو المنتدب إنه سيتم البدء في تنفيذ الأعمال بالتنسيق مع الشركات المنفذة والمتابعة المستمرة للأعمال بتلك القرى وفقًا للاشتراطات والمعايير الفنية للمشروع لتحقيق الأهداف المرجوة منه وتحقيق التنمية المستدامة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين ضمن خطة الدولة لتوفير حياة كريمة لهم.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy