رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
أخبار

«سعفان»: صرف المستحقات المتأخرة لصاحب الفيديو المنتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي بالكويت

جريدة الزمان

أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان أن مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالكويت استطاع تسوية الخلافات العمالية للمواطن المصري محمد كامل جعفر ويعمل بإحدى المدارس الكويتية حارس أمن على كفالة شركة للخدمات الأمنية والحراسات.

وأوضح هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوي العاملة أن الوزير كلف مكتب التمثيل العمالى بالكويت بمتابعة مشكلة المواطن المصري محمد كامل جعفر الذي يعمل بإحدى المدارس التابعة لوزارة التربية الكويتية علي وظيفة حارس أمن على كفالة شركة للخدمات الأمنية والحراسات.

وتلقي الوزير تقريرا من الملحق العمالي أحمد إبراهيم رئيس مكتب التمثيل العمالى بالكويت يفيد أن المواطن المصري المذكور من محافظة البحيرة، متزوج ويعول 3 أطفال، ويعمل بالشركة منذ 20 عاما ، ويتضرر من توقف صرف راتبه الشهري منذ شهر نوفمبر 2020 ،على الرغم من التزامه بالعمل خلال المدة التي توقف عنها الراتب. وأشار الملحق العمالي في تقريره للوزير إلي أنه تم التواصل مع المسئولين بوزارة التربية الذين وعدوا مسئول الشركة بإنهاء إجراءات صرف المتأخرات دفعة واحدة، وتعهد المسؤول بصرف راتب شهر فورا من ميزانية الشركة مع صرف كافة الرواتب المتأخرة الأخرى لكافة العاملين فور ورودها من وزارة التربية.

وكان المواطن المصري محمد كامل جعفر قد نشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي منذ 19 أبريل الجاري يستغيث بالمسئولين للتدخل لسرعة صرف الرواتب المتأخرة نظر لأنه راتبه هو كل ما يملك وهو بالكاد يكفي للمعيشة.

سعفان المستحقات التواصل الاجتماعي الكويت

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق