رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
فن

أحداث الحلقة 13 من مسلسل «أحسن أب»

جريدة الزمان

انتهت الحلقة 13 من مسلسل "أحسن أب" بذهاب على ربيع إلى مكان الطفل زيكا، الذى خطفه أحمد فتحى أثناء وجوده في مسابقة أحسن أب، وذلك بعد موافقة أعضاء لجنة تحكيم المسابقة ببحث ربيع عن الطفل، فهل ينجح ربيع إعادته مرة أخرى بعد هروبه سابقا من أجل المشاركة في المسابقة.

وشهدت الحلقة 13 من المسلسل الذى يعرض على قناة الحياة، عددا من الأحداث منها كشف هاجر أحمد حقيقة بطل على ربيع، وعلمها أن الطفل زيكا الذى يشاركه في مسابقة أحسن أب، ليس إبنه من خلال سماعها محادثات خالد عليش على موبيل ربيع .

كما تناولت الحلقة ذهاب أحمد جمال سعيد إلى خالد عليش والبحث عن اللاب توب الخاص به، ولكن اكشتف أن سامى مغاورى قام بسرقته، وأبلغ والد عليش الشرطة وقبضت على أحمد جمال سعيد .

مسلسل "أحسن أب"، للنجم على ربيع يعرض على شاشة قناة الحياة الساعة 6:30 مساءً، يوميًا خلال شهر رمضان، وميعاد الإعادة الأولى الساعة 5:15 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 11:15 صباحا.

مسلسل "أحسن أب" تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، وإخراج معتز التونى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع هاجر أحمد أحمد تهامى وحسام داغر وسامي مغاوري وعدد من الفنانين.

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق