حقيقة سحب رجال المرور بطاقة صاحبة عربة مشروبات بأحد ميادين الإسكندريةشراكة ”مصرية” ”سعودية” ”يونانية” في الإنتاج والتوزيع.. و”هاشتاج جوزني” ضربة البدايةبعد غياب 20 سنة.. ”التاروت” يجمع رانيا يوسف وسمية الخشاب بعد مسلسل عائلة الحاج متوليالنائب سليمان وهدان: وتيرة الإفراج عن المحبوسين أصبحت أسرع من أى وقت مضى .. ويؤكد: لجنة العفو تقوم بدور مهم في دمج...شراكة ”مصرية” ”سعودية” ”يونانية” في الإنتاج والتوزيع.. و”هاشتاج جوزني” ضربة البداية”أشبه مين” جديد شهد شعراوي على مواقع التواصل الاجتماعيمحافظ المنوفية يتابع خطة رصف الطرق بأشمون والشهداء ضمن الخطة الاستثمارية و”حياة كريمة ”يمين الوسط يتصدر نتائج الانتخابات التشريعية المبكرة في إيطالياالرئيس الروسي: يجب على الغرب أن يعاملنا باحترامأحمد مهني: قرار تعديل رسوم تراخيص السيارات وإلغاء حقيبة الإسعافات بشكل اجبارى اثلج صدور المصريين وخفف العبء عن المواطن المصريمؤتمر أمراض الجهاز الهضمي بمطروح يوصي بتدريب الأطباء الشبابمحافظ الجيزة يبحث سبل إنجاز ١٠ مشروعات رفع ومعالجة للصرف الصحي بأبو النمرس والحوامدية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

استشاري: 80% من مرضى السمنة مُعرضين للإصابة بالكثير من الأمراض

قال الدكتور خالد غزالي، استشاري التغذية العلاجية، إن 80% من مرضى السمنة معرضين للإصابة بالكثير من الأمراض، مشيرًا إلى أن السمنة تجهد البنكرياس الذي يفرز هرمون الأنسولين، معقبًا: "ممكن تنام تصحى تلاقي عندك سكر، السمنة تنتج البنكرياس المسؤول عن إنتاج الأنسولين تمامًا".

وتابع "غزالي"، خلال حواره مع الإعلاميين ليلى عز العرب، وهشام إسماعيل، ببرنامج "يا أنا يا هي"، المذاع على فضائية "دريم"، مساء الاثنين، أن الكورس الرمضاني يؤدي إلى التحكم في الشهية، ويؤدي إلى الشعور بالشبع سريعًا، مشيرًا إلى أن البعض قد يدمن السكر، وبالتالي يتناول السكر لكي يحسن الحالة المزاجية.

ولفت إلى أن بعض الأطباء حول العالم يطالبون بوقف إنتاج السكر، لما له من أضرار كبيرة على الجسم، معقبًا: "في طبيب كبير على مستوى العالم يطالب بمنع السكر على غرار المخدرات".