رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
محافظات

نائب محافظ مطروح تتفقد أعمال إنشاء المدرسة اليابانية

جريدة الزمان

أشاد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالمشاركة المجتمعية الفاعلة لمؤسسات المجتمع المدني بالتعاون والتنسيق مع جهود المحافظة فى دعم الجهود التنموية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين بالمحافظة وخاصة الأسر الأولى بالرعاية و تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية والحياة الكريمة لهم.

قامت مؤسسة نبض الحياه بالتنسيق مع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة ،حيث قامت المؤسسة بالانتهاء من تنفيذ عدد 800 بئر خلال عامي 2019 -2020لخدمة أهالى بالمناطق البعيدة والنائية وتوفير كل سبل الدعم لجهود التنمية في المناطق النائية.

كما بدأت المؤسسة فى تنفيذ المستهدف للعام الحالي 2021 هو 1000 بئر تم الانتهاء من تنفيذ 300 بئر منهم حتى الا كما تنظم المؤسسة قوافل مساعدات عينية و توزيع كراتين وبطاطين بمناطق غرب مطروح لتوفير حياه كريمة للغير قادرين .بالتنسيق مع مجالس المدن وتنمية القرية والشئون الاجتماعية والجمعيات الاجتماعية العاملة فى هذا الشأن لاختيار وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وأشاد محافظ مطروح بهذه الأعمال والتي تساهم بشكل فعال فى رفع المعاناة عن كاهل تلك الأسر، مؤكداً على توفير الدعم اللازم وتكاتف كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ومؤسسات المجتمع المدني من أجل تحسين مستوى معيشة تلك الأسر وتوفير حياة كريمة للمواطنين .
[٢٨/‏٤ ٢،٥٣ م] عربي مطروح: تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالمتابعة المستمرة لتنفيذ المشروعات والوقوف علي نسب التنفيذ والاسراع مع الالتزام بالجودة والمواصفات الفنية.

وتفقدت الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح اليوم الاربعاء أعمال إنشاء المدرسة المصرية اليابانية بمنطقة الكيلو ٧ علي مساحة ٥٥٥٠م٢ وبسعة ١٤ فصلاً بتكلفة ١٣ مليون جنيه، في اطار العمل علي الاهتمام بجودة التعليم بمطروح، مع الاقبال علي ذلك النوع من التعليم و استيعاب كافة رغبات الالتحاق.

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق