محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

إصابة كارفخال بتمزق فى الأربطة وانتهاء موسمه مع ريال مدريد

تعرض داني كارفخال مدافع فريق ريال مدريد، للإصابة خلال المران الجماعي للملكي صباح اليوم، الخميس، قبل مواجهة أوساسونا بعد غداً السبت، في الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإسباني، علي ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".

ووفقاً لما نشرته إذاعة "كادينا سير"الإسبانية، إن داني كارفاخال تعرض للإصابة بتمزق في أوتار الركبة للمرة الثالث هذا الموسم، خلال المران الجماعي للمرينجي قبل مباراة أوساسونا في الليجا وموقعة تشيلسي المرتقبة بدوري أبطال أوروبا.

أضافت، إن ألام أوتار الركبة تعود لمطاردة داني كارفخال للمرة الثالثة هذا الموسم، ولم يتمكن اللاعب من التخلص منها رغم ابتعاده عن معظم مباريات الموسم.

أكملت، إن كارفاخال ينتظر الخضوع لفحوصات طبية بعد الجلسة من أجل الوقوف على حقيقة إصابته، ولكن كل شيء يشير إلى نهاية الموسم بالنسبة لمدافع الملكي.

وتأتي إصابة كارفخال في مران ريال مدريد، لتزيد من أوجاع زيدان قبل المهمة المرتقبة أمام تشيلسي، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل علي ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".