رسميًا.. مهاجم الدراويش الجديد ينضم إلى منتخب توجومحافظ بورسعيد: استمرار أعمال تطوير ورصف الطرق الداخلية لمشروعات الإسكان بمدينة بورفؤادبالصور.. وزيرة الثقافة تفتتح الدورة الرابعة لملتقى أفلام المحاولة بقصر السينماعقب ”اجتماع عمان المزعوم”.. اتحاد الأطباء العرب: سيتم مقاضاة منتحلى الصفة والمزورينحقيقة سحب رجال المرور بطاقة صاحبة عربة مشروبات بأحد ميادين الإسكندريةشراكة ”مصرية” ”سعودية” ”يونانية” في الإنتاج والتوزيع.. و”هاشتاج جوزني” ضربة البدايةبعد غياب 20 سنة.. ”التاروت” يجمع رانيا يوسف وسمية الخشاب بعد مسلسل عائلة الحاج متوليالنائب سليمان وهدان: وتيرة الإفراج عن المحبوسين أصبحت أسرع من أى وقت مضى .. ويؤكد: لجنة العفو تقوم بدور مهم في دمج...شراكة ”مصرية” ”سعودية” ”يونانية” في الإنتاج والتوزيع.. و”هاشتاج جوزني” ضربة البداية”أشبه مين” جديد شهد شعراوي على مواقع التواصل الاجتماعيمحافظ المنوفية يتابع خطة رصف الطرق بأشمون والشهداء ضمن الخطة الاستثمارية و”حياة كريمة ”يمين الوسط يتصدر نتائج الانتخابات التشريعية المبكرة في إيطاليا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

بايدن يعرض الدعم على إسرائيل بعد حادثة التدافع في جبل الجرمق

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن أنه عرض المساعدة على إسرائيل، في ظل حادثة تدافع مأساوية خلفت مساء يوم الخميس الماضي عشرات القتلى خلال حفل ديني في جبل الجرمق.

وأكد بايدن في بيان صدر عنه يوم الجمعة أنه أجرى اتصالا هاتفيا مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وأعرب نيابة عن الشعب الأمريكي عن تعازيه إلى "أصدقائنا في إسرائيل".

وتابع: "وجهت فريقي بعرض مساعدتنا على حكومة إسرائيل وشعبها في التعامل مع الكارثة ورعاية الجرحى".

وذكر بايدن أن فريقه يعمل على التأكد من صحة التقارير عن إمكانية وجود مواطنين أمريكيين بين القتلى والجرحى جراء الحادث المأساوي.

وأسفر حادث التدافع الذي وقع مساء أمس خلال حفل "لاك بوعومر" الديني اليهودي عن مقتل 45 شخصا وإصابة أكثر من 150 آخرين.