لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق ليفربول يخطط لضم الأردني موسى التعمري تحسبا لرحيل محمد صلاح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

القبض على طارق لطفي زعيم التنظيم الإرهابي في الحلقة 19 من القاهرة كابول

تتوالى الأحداث فى مسلسل "القاهرة كابول" في الحلقة التاسعة عشرة، ويتم القبض على الشيخ رمزى "طارق لطفى" فى نهاية الحلقة من إحدى الدول الأجنبية وكانت قد بدأت الحلقة بلقاء بين حسن "نبيل الحلفاوى" وأحد أصدقائه على المقهى وينصحه حسن "أى حاجة تخليك أروق وأحسن اعملها.. لو أنت حلو ورايق الجواز هيبقى حلو.. إيه فايدة إنك تاخد أكبر جايزة وأنت عارف إنك كذاب، وتخبر ريم "شيرين" أبنائها أحمد وسهى، بخبر زواجها من حسن "نبيل الحلفاوى"، ويخبر حسن بنته منال "حنان مطاوع"، أنه قرر أن يتزوج من ريم، ويخبرها أن الزواج سوف يكون "على الضيق"، وتخبره منال أنها سوف تقرأ "الفاتحة" للزواج من أحمد.

كما يواجه الإعلامى طارق كساب "فتحى عبد الوهاب" مشكلة مع طليقته نجوى بعد أخذه ابنه منها بعد زواجها من رجل آخر، وخروجها فى أحد البرنامج للتشهير به وبسمعته، فتثير غضب طارق ويهددها بتشهير سمعتها أو فبركة صور مشينة لها، إذا لم تخرج على نفس البرنامج وتعتذر عما قالت فى حقه.

ويتزوج حسن وريم، ويقرأ الجميع فى الحفل فاتحة زواج أحمد ومنال، ويتعرف المهندس على مع نظرات الإعجاب على سارة بنت ريم "شيرين".

مسلسل "القاهرة كابول" تعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية هم الإعلامى ويجسده النجم فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفى، فضلا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين.