رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
فن

لوحات التذكير الاسلاميه المصقوله بالذهب من شركة ”فارجو”

جريدة الزمان

لوحات تجعلكِ تحصل على روح مميزة فى منزلك، بطابع إسلامي مميز. ومع كلمات الآيات القرآنية الكريمة ستجعلكِ تتأمل في كلمات الله تعالى. مما سيجعلك تحصل على راحة نفسية وسلام داخلى بسبب كلمات القرآن المميزة.

وقد تكون أماكن عبادات مقدسه تعطي خشوعا واقبالا على الله مثل الكعبه وقبة المسجد الأقصى ومكه المكرمه وغيرها من الأعمال الفنيه العظيمه ذات القيمه الكبيره في نقوس كل المسلمين، حيث أن كل لوحه فنيه اسلاميه من شدة دقتها وجمالها تستحضر قيمة المكان نفسه لتعطي رهبه وسكينه وخشوعاََ من الله بالإضافة إلى القيمه الجماليه التي تبعثها على المكان ومتعدده لتناسب جميع الأماكن والازواق، غير انها مطليه بالذهب الخالص عيار 24 لتزداد جمالاً واناقه ويمكنك الاخيار من بينها من شركة "فارجو" بسهوله.

 

 


حيث أن "فارجو" قامت بالاهتمام بهذا المجال وابدعت فيه بأيدي أفضل وابرع الصناع لتقدم أفضل وادق الصناعات اليدويه الاسلاميه لتكون اثارا لها وبصمه مميزه موجوده في كل بيت، لا غنى عنها. 

 


اللوحات الفنية من "فارجو" من اللوحات الجدارية التي تتسم بأنها فريدة و جميلة جدا حيث ان اللوحة الفنية تعبر عن صنعها. حيث ان اللوحات الفنية لها جمالها الخاص فإنها تصنع بطريقة فريدة جدا من نوعها. 

وقد تريد أن تتصفح اكثر للعلك تعجب بشئ اخر او تجد ما تبحث عنه فيمكنك رؤية بعض اللوحات الفنيه الاسلاميه الأخرى من هنا أو أردت انت تتعرف اكثر على منتجات الشركه فمن هنا

استطلاع الرأي

العدد 262 حالياً بالأسواق
316242