رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

هنادي مهنا وزوجها يحتفلان بانتهاء مسلسلهما

احتفل كل من هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، بانتهاء تسجيل حلقات مسلسلهما الإذاعي الأول بعد "الزواج رحلتي من الشك إلى بلطيم"، الذي يذاع عبر محطة راديو إنرجي 92.1، يوميا.

 

واستمر الثنائي الفني هنادي مهنا، وأحمد خالد صالح في تسجيل باقي حلقات مسلسل رحلتي من الشك إلى بلطيم خلال الأيام الماضية، بعد مرورهما بأزمة صحية نتيجة إصابتهما وأفراد أسرتهما بفيروس كورونا.

 

ويلعب النجمان الشابان دور حازم وسارة، وهما زوجان يحاولان الوصول لملجأ الناجين من كارثة كونية في بلطيم، ويقابلهما كل يوم مشكلات زوجية اجتماعية. تذاع حلقات «رحلتى من الشك لبلطيم»، يوميا، الساعة الرابعة والنصف مساءً، والإعادة في الساعة السابعة مساءً، والثانية عشرة والربع ظهرًا في اليوم التالى.

مسلسل رحلتي من الشك إلى بلطيم تقام أحداثه عام 2051، ويؤلفه صانع المحتوى أحمد حسن وشاركه الكتابة المذيعة منة عامر، وشهد حلقاته العديد من المواقف الكوميدية في رحلة الثنائي إلى معسكر الناجين بعدما ضرب نيزك كوكب الأرض واكتشفا أنهما ليسا بمفردهما على الكوكب.

 

وتعرض أحمد خالد صالح لأزمة بعد وفاة والدته في 17 أبريل الماضي، متأثرة بأعراض إصابتها بفيروس كورونا، ونعاها في منشور له على انستجرام قائلا:"رحلت عني من كنت أكرم من أجلها ادعوا لها بالثبات عند السؤال والرحمة والمغفرة وجنة الفردوس وشفاعة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، وادعوا لنا بالصبر والثبات والسلوان، صلاة الجنازة من مسجد عمرو بن العاص عقب صلاة الظهر إنا لله وإنا إليه راجعون".