وزيرة البيئة تستعرض دور الهيدروجين الأخضر في تحقيق أهداف مصر للتنمية المستدامة الرئيس السيسي يتابع مع الحكومة توفير المرافق والخدمات بالكهرباء والري للمشروعات الزراعية الجريدة الرسمية تنشر قرار الحكومة بإنشاء ميناء سياحي دولي في رأس الحكمة بحضور المخرج وبطلة العمل.. العرض التجاري الأول لفيلم جحر الفئران لمحمد السمان بسينما زاوية محافظ الإسماعيلية يتابع اصطفاف المعدات ومدى جاهزيتها خلال المرحلة الثالثة من الموجة ٢٢ لإزالة التعديات الصحة: فحص أكثر من 13 مليون مواطن بمبادرة الكشف المبكر عن الأمراض المزمنة والاعتلال الكلوي محافظ مطروح يتفقد لجان امتحانات النقل النائب عبد المنعم إمام يرفض الحساب الختامى 2022-2023 محمد زين الدين ينتقد عدم التزام الحكومة بتنفيذ توصيات البرلمان نصائح هامة للطلاب قبل دخول الامتحان تموين المنيا يضبط 167 مخالفة متنوعة فى حملات على المخابز البلدية والأسواق وزير التنمية المحلية: تسليم الشهادات لـ 56 متدربًا اجتازوا دورتين تدريبتين بسقارة في ختام الأسبوع التدريبي الـ 34
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

حلا شيحة تشارك جمهورها دعاء ليلة القدر

شاركت النجمة حلا شيحة جمهورها بدعاء ليلة القدر والعشر الأواخر من شهر رمضان الكريم، وذلك عبر حسابها على "إنستجرام"، حيث نشرت دعاء " اللهم انك عفو تحب العفو فاعفوا عنى"، وهو جزء من حديث منسوب إلى سيدنا النبى محمد عليه الصلاة والسلام.

اللهم انك عفو تحب العفو حديث أخرجه الإمام أحمد والترمذى وابن ماجه، قال الترمذى فى "سننه": عن عبد الله بن بريدة، عن عائشة، قالت، قلت يا رسول الله، أرأيت إن علمت أي ليلة ليلة القدر، ما أقول فيها؟ قال "قولى اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عنى".

من ناحية أخرى كانت حلا شيحة ردت على تعليقات متابعيها بحسابها بموقع "إنستجرام"، عقب نشرها صورة تتغزل بها بزوجها الداعية معز مسعود، حيث قالت: "ما شاء الله في ناس بترد بثقة عارفة كل حاجة عن معز وعني كانهم وسطنا كل ثانية.. بجد مش مصدقة لا وكلام إيه جامد جامد جامد بصراحة".

وتابعت: "في ناس نفسياتها تعبانة فعلاً يا حرام.. مابيصدقوا يلاقوا أي حاجة يتكلموا فيها وخلاص وأهم حاجة لفتت نظري الثقة في الكلام والهمة في الرد ما شاء الله ولا وفن في الرد والتعليق.. وأهم حاجة بقي عارفين الماضي وعايشين مع الحاضر ومتنبئين بالمستقبل".

وأضافت "عمومًا إن شاء الله وفى شهر رمضان ربنا يغفر لنا وإياكم، وافتكروا إذا جاءكم فاسقٌ بنبأٍ فتبينوا .. مش كل حاجة نسمعها عن فلان وفلانة لازم بالضرورة نصدقها وفي كلام جرايد كتير وأخبار ملفقة والحقيقة لا يعلمها إلا الله".

حلا شيحة