حقيقة سحب رجال المرور بطاقة صاحبة عربة مشروبات بأحد ميادين الإسكندريةشراكة ”مصرية” ”سعودية” ”يونانية” في الإنتاج والتوزيع.. و”هاشتاج جوزني” ضربة البدايةبعد غياب 20 سنة.. ”التاروت” يجمع رانيا يوسف وسمية الخشاب بعد مسلسل عائلة الحاج متوليالنائب سليمان وهدان: وتيرة الإفراج عن المحبوسين أصبحت أسرع من أى وقت مضى .. ويؤكد: لجنة العفو تقوم بدور مهم في دمج...شراكة ”مصرية” ”سعودية” ”يونانية” في الإنتاج والتوزيع.. و”هاشتاج جوزني” ضربة البداية”أشبه مين” جديد شهد شعراوي على مواقع التواصل الاجتماعيمحافظ المنوفية يتابع خطة رصف الطرق بأشمون والشهداء ضمن الخطة الاستثمارية و”حياة كريمة ”يمين الوسط يتصدر نتائج الانتخابات التشريعية المبكرة في إيطالياالرئيس الروسي: يجب على الغرب أن يعاملنا باحترامأحمد مهني: قرار تعديل رسوم تراخيص السيارات وإلغاء حقيبة الإسعافات بشكل اجبارى اثلج صدور المصريين وخفف العبء عن المواطن المصريمؤتمر أمراض الجهاز الهضمي بمطروح يوصي بتدريب الأطباء الشبابمحافظ الجيزة يبحث سبل إنجاز ١٠ مشروعات رفع ومعالجة للصرف الصحي بأبو النمرس والحوامدية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط شخص متهم بنشر أخبار مضللة لإثارة الذعر بين المواطنين

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص قام بتصوير مقطع فيديو ناشرا أخبارا كاذبة ومضللة لإثارة البلبلة والذعر بين المواطنين.

البداية عندما تبلغ للأجهزة الأمنية بنشوب حريق داخل قطعة أرض بإحدى القرى بدمنهور بالبحيرة - مشون بها كمية من القمامة والمخالفات، على الفور، إنتقلت قوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ، وتمكنت من إخماد الحريق ومنع إمتداده، وبالفحص تبين نشوب الحريق بكمية من المخلفات والقمامة بقطعة الأرض المشار إليها بسبب ارتفاع درجة حرارة الجو، وبسؤال مالك قطعة الأرض أيد ما سبق ولم يتهم أحد بالتسبب في الحريق.. وفى وقت لاحق تبلغ للأجهزة الأمنية من (أحد مسئولى الوحدة المحلية) بتضرره من (أحد الأشخاص) لقيامه بنشر مقطع فيديو تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية يظهر خلاله سحابة سوداء كثيفة، مشيرًا إلى تصويره لهذا المقطع من موقع نشوب الحريق المشار إليه على خلاف الحقيقة، واتهمه بنشر أخبار كاذبة ومضللة لإثارة البلبلة والذعر بين المواطنين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.