محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

المنتج نصر محروس يعلن عن موعد عزاء والده مساء اليوم

نصر محروس ووالده
نصر محروس ووالده

أعلن المنتج نصر محروس عن موعد عزاء والده على صفحته الشخصية فيس بوك، مشيرًا إلى أنه من المقرر إقامته اليوم أمام ستوديو (إم ساوند1) الساعة 6 مساء، وذلك فى (6 على فهمى الزناتي- خلف مستشفى هليوبليس | مصر الجديدة).

وكتب ابنه المنتج هانى محروس على صفحة بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "مع السلامة يا صاحبي، أنت كنت الدنيا كلها، وهتفضل الدنيا كلها، عمرى ماهنساك يا أعظم أب وصاحب وأخ.. سلام يا عمرى كله".

يذكر أن المنتج الكبير محروس عبد المسيح، لمع اسمه فى فترة الستينيات والسبعينيات ويعتبر من كبار صناع الموسيقى فى مصر، حيث عمل مع كبار المطربين من بينهم، محمد رشدى، محرم فؤاد، محمد قنديل، كارم محمود، نادية مصطفى، صابرين وغيرهم من كبار المطربين المصريين.

واستكمل ابنه المنتج الفنى نصر محروس مسيرة والده، الذى عمل فى عالم الغناء والموسيقى فى سن مبكرة جداً، عندما كان يساعد والده، وعمل نصر محروس فى بداية الثمانينيات بتوزيع شرائط الكاسيت التى كان ينتجها والده، وكان معه شقيقه أمير محروس، وفى آواخر الثمانينيات قرر نصر محروس إنشاء شركته الخاصة بعدما شعر بقدرته على صنع النجوم واكتشاف المواهب الفنية ذات الإحساس النقى وتقديمهم للجمهور، وكانت أول اكتشافاته المطرب أمين سامى.