رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
حوادث

معركة بالأسلحة النارية بين سائق توك توك وآخرين في الهرم

جريدة الزمان

شهد شارع كبيش بمنطقة الهرم معركة بالأسلحة النارية، بسبب رعونة سائق «توك توك» اصطدم بأحد المارة، نتج عنها عدة إصابات، حيث وقع حادث تصادم بين سائق توك توك وأحد المارة، فما كان من المواطنين إلا أن أمسكوا بالسائق وقاموا بالتعدى عليه بالضرب المبرح، وتصادف وجود شقيق السائق الأكبر، ويدعى «هيثم.ع» ليتدخل محاولا فض الاشتباك عن شقيقه.

أثناء ذلك قام أحد أطراف الواقعة بإشهار سلاح «طبنجة غير مرخصة» في وجه شقيق السائق الأكبر، وإطلاق طلقتين أعلى رأسه وأخرى أسفل قدمه بجانب طلقة أخرى اخترقت عظام الفك لتخرج من الناحية الأخرى محدثة به إصابات بليغة، نتج عنها تحطيم عظام الفك السفلي، بجانب إصابة محصل مياه كان متواجدا أثناء حدوث الاشتباك بعيار نارى.

عقب ذلك، سارع أهالى المنطقة لانتشال الطبنجة من الجاني، الذى توجه إلى القسم محررًا محضرًا ضد المجنى عليه برقم ٣٤٣ لسنة ٢٠٢١، زاعما بأنه من بدأ بالاعتداء عليه هو وأخوه الصغير لسبب خلاف على أولوية المرور، ولكن الكاميرات كشفت ادعاءه الباطل.

كان ورد بلاغ لقسم شرطة الهرم، من الأهالى بشارع كعبيش، مفاده نشوب مشاجرة بين شقيقين ووالدهما، طرف أول وبين سائق توك توك وشقيقه، طرف ثان، وبالانتقال والفحص تبين اعتداء الطرف الأول على الثانى بسلاح ناري، وأمكن ضبطهم.

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق