الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة محافظ القاهرة يشهد احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة نائبا عن رئيس الوزراء نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئه بعيد القيامة المجيد الإسماعيلية: تطوير ورصف منطقة الخامسة والثالثة تمليك بحي ثالث الإسماعيلية لأول مرة منذ إنشائها الغربية: حملات نظافة وتجميل الكورنيش والحدائق والمنتزهات ومحيط الكنائس ولافتات تهنئة وهدايا الرئيس وزير التنمية المحلية يشارك في احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد الليلة.. «في المساء مع قصواء» يعود على سى بى سى للإعلامية قصواء الخلالي محافظ الغربية يناقش إجراءات تشغيل وتطوير مستشفى الطب الرياضي بطنطا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

رامز جلال يواصل تصدر الإيرادات وديدو يلاحقه

حققت أفلام السينما منذ عرضها أول أيام عيد الفطر ، إيرادات عالية جدا رغم ظروف فيروس كورونا المستجد وقرارات مجلس الوزراء، بالإغلاق بداية من الساعة التاسعة مساء.

 

وفي التقرير التالي، نرصد الأرقام الكاملة بإيرادات تلك الأفلام السينمائية التي عرضت والتي وصلت إلى ثلاثة أفلام.


وحقق فيلم "أحمد نوتردام" إيرادات كاملة 9 ملايين و800 ألف جنيه وهو تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، بطولة رامز جلال، بيومي فؤاد، غادة عادل، حمدي الميرغني.


وتدور أحداث فيلم "أحمد نوتردام" حول مجموعة من جرائم القتل والاختطاف تقع من قبل قاتل مجهول، وتبدأ الشرطة في البحث عنه، ويقوم صحفي شاب بالبحث وراء جرائم القتل ، يتأثر القاتل بشخصية أحمد نوتردام المعروفة، ويتنكر في شخصية شبيهة ويطلق على نفسه اسم أحمد نوتردام، ويتفق مع فتاة على خطفها حتى يجذب له القاتل، الذي بالفعل يبدأ في البحث عنه والتواصل معه.


وجاء فيلم "ديدو" بالإيرادات عالية، حيث حقق إيرادات كاملة منذ عرضه 6 ملايين و500 الف جنيه، وهو من تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة كريم فهمي، هدى المفتي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، نور قدري، أحمد فتحي.


كما حقق فيلم "ثانية واحدة" إيرادات مليون و800 ألف جنيه، وهو من بطولة دينا الشربيني ومحمود حميدة وسوسن بدر وويزو وعلا رشدي، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف من بينهم أحمد الفيشاوى، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإخراج أكرم فريد.


وتدور أحداث فيلم "ثانية واحدة" بطولة دينا الشربيني ومصطفى خاطر في إطار رومانسي كوميدي، حيث يتعرف شاب على فتاة ويتسبب لها في الكثير من المشاكل، ثم يتعرض لحادث يقلب حياته بشكل كبير.

 

ويعرض أيضا في السينمات فيلم "وقفة رجالة" ولكنه منذ أول يناير الماضي ضمن أفلام رأس السنة، حيث حقق الفيلم 25 مليون جنيه وهي إيرادات عالية في ظل الظروف التي تمر بها السينمات ونسبة 25% التي قررتها مجلس الوزراء بينما يقوم ببطولته كل من بيوم فؤاد وسيد رجب وشريف دسوقي وآخرون في أول عمل يجمع بينهما.