محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أشرف عبد الباقى يصور ”زومبى على جنبى” الشهر المقبل

أوشك المخرج عمرو صلاح على الانتهاء من التحضيرات النهائية لأحدث أفلامه بعنوان "زومبى على جنبى" بطولة النجم أشرف عبد الباقى ونجوم مسرح مصر؛ على ربيع وحمدى الميرغنى وكريم عفيفى، استعدادا لتصويره الشهر المقبل.

انتهى أمين جمال ووليد أبو المجد مؤلفا العمل؛ من كتابة الفيلم ويتعرض لموضوع "الزومبى" الذى تناولته العديد من الأفلام العالمية، ولكن تلك المرة بشكل كوميدى، وهو موضوع جديد على السينما المصرية ولم يقدم من قبل.

يذكر أن النجم أشرف عبد الباقي افتتح عروض الموسم الجديد من مسرحيتى "مسرحية كلها غلط" ، و"صباحية مباركة" ، أول أيام عيد الفطر الماضى، وتستمر العروض أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

ويقدم عبد الباقي على خشبة مسرح الريحاني بوسط البلد، مسرحية كلها غلط، فيما يقدم على ربيع وأوس أوس مسرحية "صباحية مباركة" على خشبة مسرح جراند نايل تاور بجاردن ستي، ويتم تقديم المسرحيتين "ماتنيه" من الساعة ٦ حتى ٩ مساء، وذلك إلتزاما بقرارات الإغلاق المبكر.

ويعرض للمخرج عمرو صلاح حاليا فيلم "ديدو" فى دور العرض السينمائية، من بطولة كريم فهمي، وبيومى فؤاد، وأحمد فتحي، وحمدى الميرغني، ومحمد ثروت، وهدى المفتى وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف ومنهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو ، سيناريو وحوار كريم فهمى، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى ومغامرة حول فكرة عقلة الأصبع.