حقيقة سحب رجال المرور بطاقة صاحبة عربة مشروبات بأحد ميادين الإسكندريةشراكة ”مصرية” ”سعودية” ”يونانية” في الإنتاج والتوزيع.. و”هاشتاج جوزني” ضربة البدايةبعد غياب 20 سنة.. ”التاروت” يجمع رانيا يوسف وسمية الخشاب بعد مسلسل عائلة الحاج متوليالنائب سليمان وهدان: وتيرة الإفراج عن المحبوسين أصبحت أسرع من أى وقت مضى .. ويؤكد: لجنة العفو تقوم بدور مهم في دمج...شراكة ”مصرية” ”سعودية” ”يونانية” في الإنتاج والتوزيع.. و”هاشتاج جوزني” ضربة البداية”أشبه مين” جديد شهد شعراوي على مواقع التواصل الاجتماعيمحافظ المنوفية يتابع خطة رصف الطرق بأشمون والشهداء ضمن الخطة الاستثمارية و”حياة كريمة ”يمين الوسط يتصدر نتائج الانتخابات التشريعية المبكرة في إيطالياالرئيس الروسي: يجب على الغرب أن يعاملنا باحترامأحمد مهني: قرار تعديل رسوم تراخيص السيارات وإلغاء حقيبة الإسعافات بشكل اجبارى اثلج صدور المصريين وخفف العبء عن المواطن المصريمؤتمر أمراض الجهاز الهضمي بمطروح يوصي بتدريب الأطباء الشبابمحافظ الجيزة يبحث سبل إنجاز ١٠ مشروعات رفع ومعالجة للصرف الصحي بأبو النمرس والحوامدية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

السوبر الإفريقي… الأهلي يرسل ملفا طبيا كاملا لـ«كاف»

أكد قبل مباراة نهضة بركان الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  أنه أرسل ملفا طبيا كاملا للفريق إلى الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف»؛ استعدادا لمباراة كأس السوبر الإفريقي، أمام نهضة بركان المغربي، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في قطر.

وقال الدكتور أبو عبلة إن الملف يتضمن تقريرا مفصلا عن كل لاعب من الناحية الطبية، وذلك بناء على طلب الاتحاد الإفريقي قبل خوض مباراة السوبر.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي جنوب إفريقيا إلى قطر غدا الأحد على أن يتخلل رحلة الفريق ترانزيت في أسوان للتزود بالوقود.

ويخوض الأهلي في الثالثة عصر اليوم مباراة مهمة ومرتقبة أمام صن داونز بجنوب إفريقيا على استاد لوكاس موريبي وذلك في إياب الدور الربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

ويبحث الأهلي عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز؛ لحسم التأهل إلى الدور النصف النهائي للبطولة واستكمال مشوار الدفاع عن اللقب، والوصول إلى النجمة العاشرة في إفريقيا.