رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

نسرين أمين تستقبل الصيف بجلسة تصوير جديدة

نسرين أمين
نسرين أمين

خضعت الفنانة نسرين أمين لجلسة تصوير جديدة، خضعت لها قبل أسبوع وأجلتها بسبب حالة الحزن التي يعيشها الوسط الفني على رحيل النجم الكبير سمير غانم، وكشفت نسرين اليوم عن صور "الفوتوسيشن" الذي تظهر فيه بإطلالة صيفية تتناسب مع أجواء الصيف التي نعيشها حالياً.

ونعت نسرين أمين، الفنان الراحل سمير غانم بنشر عدد من الصور التي جمعتها بالفنان الراحل خلال مسلسل "عزمى وأشجان" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2018 على حسابها بموقع انستجرام وكتبت: "الله يرحمك يا سموره يا اخف دم في مصر".

يذكر أن نسرين أمين تظهر كضيفة شرف في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" المنتظر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة، والفيلم بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربينى، ماجد الكداونى، بيومى فؤاد، محمد ثروت، أحمد حلاوة وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى.

كما تنتظر نسرين أمين طرح فيلم "يوم 13" في دور العرض خلال الفترة المقبلة، حيث انتهت من تصوير منذ أكثر من عام، والعمل يشارك في بطولته أحمد داود، دينا الشربينى، جومانا مراد، فيدرا، نهى عابدين، ومحمود حافظ، نهال عنبر وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمود عبد المغنى، أحمد زاهر، مجدى كامل جيهان خليل، محمد كيلانى وآخرين، وتأليف وإخراج وائل عبد الله.