رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أسوان يفوز على غزل المحلة بهدف الحلواني

حقق فريق أسوان فوزا هاما على غزل المحلة بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة الـ24 للدوري الممتاز في اللقاء الذى أقيم على استاد أسوان ليرتفع رصيده إلى النقطة 24 محتلاً بهم المركز الـ15 في جدول الدوري ، بينما يتوقف رصيد المحلة عند النقطة 31 في المركز التاسع.


جاء هدف أسوان عن طريق عمرو الحلواني من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 39 .

بدأ الجهاز الفني لنادي غزل المحلة ، مباراة أسوان بتشكيل جاء كالتالي :محمود رضا ، محمد فتح الله كمتشو ، هشام بلحة ، اسلام فؤاد ، فتحي مبروك ، يحيي حامد ، احمد الشيخ ، معتز كاجو ، احمد عيد ، أحمد الندري ، عبده يحيي .

يتواجد على دكة بدلاء غزل المحلة كلاً من :محمد البشبيشي ، جلال العقدة ، احمد عادل ، اشرف السيد ، خالد كساب ، خالد رسلان ، خالد الاخميمي ، محمد حمدان ، بسام ماهر ، محمد عبدالقادر.

بينما جاء تشكيل أسوان بقيادة علاء عبد العال كالتالي : خالد وليد و أحمد سالم صافي و محمد جابر و محمود شبانه و عبد العزيز موسي و عمرو الحلواني و أشرف مجدي و محمد أسامة و أحمد الصغيري و سولمون منساه و أحمد بليه.

جاءت المباراة في مجملها هجومية من قبل الفريقين و إن كانت أكثر خطورة من غزل المحلة الذى أهدر لاعبيه في الشوط الأول أكثر من 3 فرص مؤكدة ، قبل أن ينجح الحلواني من إحراز هدف في الدقيقة 39 .

وفى الشوط الثاني استحوذ المحلة على مجريات المباراة بالكامل دون خطورة حقيقة على مرمي فريق أسوان ، و فشل المهاجمين في استغلال العرضيات التي أتيحت لهم ليحقق أسوان 3 نقاط هامة في مشواره بالدوري.