رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

العثور على 32 جمجمة بشرية ملقاة أسفل الطريق الحر بقليوب

عثر على 32 جمجمة بشرية ورفات للموتى ملقاة أسفل الطريق الحر بمنطقة أم بيومي التابعة لمركز قليوب، قام بإلقائها أحد المقاولين والذي قام بالاستيلاء على أحد مقابر الصدقة بحي غرب شبرا الخيمة.

وكانت انتهت الأجهزة المعنية بمحافظة القليوبية، ومركز قليوب، وحي غرب شبرا، من حصر الجماجم البشرية التي جرى العثور عليها مع رُفات وعِظام موتى أسفل الطريق الحر بقليوب.

وبلغ عدد الجماجم 32 جمجمة بشرية، بعد فرز “الرتش” ومُخلفات الهدم ونقلها من مكان العثور عليها لدفنها في مكانها بمقابر الصدقة بدمنهور شبرا، قبل نقلها من خلال أحد المقاولين للاستيلاء على المقابر.

وكان اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز قليوب، بعثور بعض الأهالي على جماجم بشرية ورفات موتى مُلقاه أسفل الطريق الحر بمنطقة أم بيومي بنطاق مدينة قليوب.

على الفور، انتقل مأمور المركز، ومجدي نجاح رئيس المدينة، وجرى فرض كردون أمني حول المنطقة، وتكفين عدد 10 جماجم بشرية، تمهيدًا لنقلها ودفنها مرة أخرى في المقابر بحي غرب شبرا الخيمة.

وتبين من تحريات أجهزة الأمن، أن مُرتكب الواقعة "مقاول"، استولى على مقابر صدقة "دمنهور"، في حي غرب شبرا الخيمة، وألقى بالجثث ورفات الموتى أسفل الطريق الحر، وجرى ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.