رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
فن

في ميلادها الـ 33.. أهم المحطات في حياة الفنانة سوربي جيوتي

جريدة الزمان

 

تحتفل اليوم السبت عيد ميلاد النجمة المتألقة "سوربي جيوتي" بعيد ميلادها ال33.

ونبرز في السطور التالية عددًا من أبرز المحطات للفنانه سوربي جيوتي

سوربي جيوتي (بالإنجليزية: Surbhi Jyoti) ممثلة هندية ولدت يوم 29 مايو 1988 في جالاندهار ، البنجاب ، الهند .حصلت على تعليمها المبكر من مدرسة شيف جيوتي العامة وتخرجت بعد ذلك من هانز راج ماهيلا مها فيدياليا . بصفتها طالبة هانز راج ماهيلا مها فيدياليا ، شاركت في المناقشات وحصلت على مرتبة الشرف . حصلت على درجة الماجستير في الآداب في اللغة الإنجليزية من كلية أبيجاي للفنون الجميلة ديانتها هي الهندوسية Surbhi تنتمي إلى عائلة بنجابية البراهمة . والدها عقد شركته الخاصة للمواد الكيميائية والمطاط . أخوها مهندس وهي الوحيدة في عائلتها التي تعمل في مجال التمثيل و كان والدها يدعمها في كل وقت كي تدخل في هذا المجال.

مشوارها الفني في التمثيل
فتاة البنجابية بسيطة ولكنها واثقة وقالت ، خلال دراستها كان مشاركة نشطة في المناقشات وفي وقت لاحق أثبتت موهبتها من خلال الفوز في مسابقة مناظرات وطنية . في الوقت نفسه ، أخرج لها للمشاركة في العديد من المسرحيات القصيرة . لحسن الحظ ، لا تزال داعم عائلتها للغاية .

شاركت في مسلسل ذهب ولم يعد و مسلسل Qubool Hai بالعربية قبول و بجانب الممثل كاران سينغ غروفر لاحقاً راكيش بابات الذان جسدان شخصية أسد أحمد خان ، وفي الجزء الثالث مع الممثل كرانفير بوهرا الذي جسد دور أهيل وهي بدور زويا فاروقي ، فازت بالعديد من الجوائز و ذلك عن دورها ببطولة مسلسل قبول الجزء الأول و الثاني و الثالث . وتقول أيضا أن هناك بعض الأشخاص يدعونها مثل دورها في المسلسل زويا ، وهناك بعض أفعال تفعلها في مسلسل قبول ولكنها تكرها في الحقيقة مثل هي تحب البيتزا في المسلسل، وفي الحقيقة سوربي تكره البيتزا حقاً ، وفي المسلسل تظهر أنها تحب الفوضى وفي الحقيقة هي عكس هذا فهي تحب النظافة والترتيب كثيراب

الجوائز التي حصلت عليها سوربي جيوتي
جائزة الهندية التلفزيون أكاديمية Perfomer للعام (2013)
جوائز ذهبية zee لأفضل ممثلة لاول مرة (2013)
جوائز ذهبيةzee لأفضل التعليمات الظاهرة جودي (2015)

2018 جوائز أكاديمية التلفزيون الهندي أفضل ممثلة (لجنة تحكيم

 

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق