حقيقة سحب رجال المرور بطاقة صاحبة عربة مشروبات بأحد ميادين الإسكندريةشراكة ”مصرية” ”سعودية” ”يونانية” في الإنتاج والتوزيع.. و”هاشتاج جوزني” ضربة البدايةبعد غياب 20 سنة.. ”التاروت” يجمع رانيا يوسف وسمية الخشاب بعد مسلسل عائلة الحاج متوليالنائب سليمان وهدان: وتيرة الإفراج عن المحبوسين أصبحت أسرع من أى وقت مضى .. ويؤكد: لجنة العفو تقوم بدور مهم في دمج...شراكة ”مصرية” ”سعودية” ”يونانية” في الإنتاج والتوزيع.. و”هاشتاج جوزني” ضربة البداية”أشبه مين” جديد شهد شعراوي على مواقع التواصل الاجتماعيمحافظ المنوفية يتابع خطة رصف الطرق بأشمون والشهداء ضمن الخطة الاستثمارية و”حياة كريمة ”يمين الوسط يتصدر نتائج الانتخابات التشريعية المبكرة في إيطالياالرئيس الروسي: يجب على الغرب أن يعاملنا باحترامأحمد مهني: قرار تعديل رسوم تراخيص السيارات وإلغاء حقيبة الإسعافات بشكل اجبارى اثلج صدور المصريين وخفف العبء عن المواطن المصريمؤتمر أمراض الجهاز الهضمي بمطروح يوصي بتدريب الأطباء الشبابمحافظ الجيزة يبحث سبل إنجاز ١٠ مشروعات رفع ومعالجة للصرف الصحي بأبو النمرس والحوامدية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

وزير الرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الدولي للجمباز بمطار القاهرة 

استقبل الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة برفقة ايهاب أمين رئيس الاتحاد المصري للجمباز ،مساء اليوم الأربعاء، رئيس الاتحاد الدولي للجمباز الياباني موري وتنابي، وذلك عقب وصوله مطار القاهرة الدولي لحضور منافسات بطولة كأس العالم للجمباز الفني رجال وآنسات الذي يقام في مصر. للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

تنطلق منافسات كأس العالم للجمباز الفني رجال وآنسات خلال الفترة من 3 إلى 7 يونيو الجاري على مجمع الصالات المغطاة بهيئة استاد القاهرة الدولي، بمشاركة أكثر من 300 لاعب ولاعبة يمثلون 16 دولة من مختلف دول العالم.

ورحب وزير الشباب والرياضة برئيس الاتحاد الدولي للجمباز، وحرصه على التواجد للمشاركة في افتتاح كأس العالم للجمباز الذي تحتضنه مصر ضمن سلسلة البطولات الرياضية الدولية الكبرى التي تستضيفها الدولة المصرية خلال الفترة الراهنة، متمنياً طيب الإقامة لرئيس الاتحاد الدولي للجمباز أثناء فترة تواجده بمصر.

ومن جانبه، توجه رئيس الاتحاد الدولي للجمباز بالشكر والتقدير إلى وزير الشباب والرياضة على حسن الاستقبال، معرباً عن ثقته في نجاح تنظيم مصر للبطولة بفضل توفير كل الاحتياجات والمستلزمات، و تضافر الجهود بين الاتحاد المصري للجمباز ووزارة الشباب والرياضة والتنسيق مع الاتحاد الدولي للعبة في متابعة كافة الاستعدادات.

وكانت اللجنة المنظمة لكأس العالم للجمباز قد أعلنت عن اكتمال وصول بعثات الدول المشاركة بالبطولة يمثلون دول " أذربيجان، تشيلي، كرواتيا، قبرص، المجر، الأردن، ليتوانيا، المغرب، ماليزيا، رومانيا، جنوب أفريقيا، صربيا، سوريا، تركيا، أوكرانيا"، بالإضافة الى مصر الدولة المنظمة