الزمان
وزير الاستثمار: الدولة تمضي في بناء بيئة أعمال أكثر تنافسية لتمكين الشركات الناشئة وجذب الاستثمارات وزير التربية والتعليم يستقبل سفير المملكة المتحدة بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون وزير التعليم العالي يوجه بتفعيل دور الجامعات في المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية رئيس الوزراء يهنئ فخامة الرئيس بذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة وزيرا الشباب والإسكان يبحثان سبل التعاون المشترك في عدد من المشروعات والملفات من قلب مركز سيطرة الشبكة الوطنية.. محافظ الغربية يتابع محاكاة إدارة الأزمات ويطمئن على جاهزية الاجهزة محافظة الاسكندرية تطرح عددا من المزايدات العلنية هيئة الكتاب تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو ببرنامج ثقافي وفني متنوع بمكتبة الشروق محافظ مطروح يتفقد تطوير بوابة الكيلو 8 وميدان الساعة.. ويوجه بسرعة الإنجاز وإبراز الهوية السياحية لمرسى مطروح وزير الموارد المائية والري يصل إلى جدة للمشاركة في أعمال أسبوع المياه السعودي باحثة بجامعة القاهرة تنال الدكتوراه عن تأثير الذكاء الاصطناعي على العمل الصحفي باحث مصري يبتكر نظامًا متكاملًا للتسميد الورقي عبر الري المحوري يوفر 35% من التكاليف ويحقق كفاءة توزيع تتجاوز 90%
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

بالفيديو.. أخصائي تغذية يكشف عن أسهل طريقة للتخلص من السمنة

قال الدكتور وليد علي عبد الفتاح، أخصائي التغذية العلاجية وتنسيق القوام، إن الهدف الأساسي من الرجيم هو فقدان أكبر قدر من الدهون، حيث أن هناك علاقة عكسية بين فقدان الدهون ونمو العضلات وكذلك ارتفاع السوائل، فكلما زاد الحرق في الجسم؛ كلما ساعد هذا في بناء العضلات بصورة أفضل، كما أن ارتفاع نسبة السوائل بالجسم هو أمر جيد للحفاظ على الصحة.

وأضاف "عبد الفتاح"، خلال حواره مع الشيف يسري، ببرنامج "تتبيلة"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أنه يجب استخدام كافة الطرق التي تُساعد في فقدان الدهون دون خسارة الكتلة العضلية والماء، والتي تشمل اتباع نظام غذائي صحي، فلا ينصح بتناول أصناف محددة من الطعام، بل تناول مختلف الأطعمة بكميات قليلة، ويجب الإكثار من الخضروات والفاكهة خلال الحمية الغذائية، ليحصل الجسم على الفيتامينات والعناصر الغذائية التي يحتاجها.

وتابع: "يُعد تغيير بعض العادات اليومية والتحايل عليها ببعض الحيل السهلة هو المطلوب منكِ فقط وليس اتباع رجيم قاسٍ أو حرمان نفسك من كل ما لذ وطاب"، مشيرًا إلى أن كلمة إنقاص الوزن أو اتباع نظام غذائي أصبحت كلمة غير محببة لنا، تذكرنا بالابتعاد عن اﻷطعمة التي نحبها أو اﻷكلات التي نحب أن نتناولها مع اﻷسرة واﻷصدقاء، وربما نشعر بالجوع حتى بمجرد التفكير في هذه الكلمة قبل بدء الرجيم.

click here click here click here nawy nawy nawy