سحر البشر والأمكنة في معرض الفنان عبد العزيز السماحي بالأوبراآمنة: بدء تطبيق المعايير الدولية لإدارة المؤسسات التدريبية بمركز التنمية المحلية بسقارة ISO 21001:2018بحضور نانسي القاضي وعبد ربه.. الإسماعيلي يشارك في حفل افتتاح ستاد هيئة قناة السويس الجديدياسمينا العبد تنتظر عرض فيلمها فضل ونعمة وتستكمل تصوير مسلسلها الجديدوزير الرياضة ومحافظ بورسعيد يوقعان تدشين إستاد المصري الجديدرسميًا.. مهاجم الدراويش الجديد ينضم إلى منتخب توجومحافظ بورسعيد: استمرار أعمال تطوير ورصف الطرق الداخلية لمشروعات الإسكان بمدينة بورفؤادبالصور.. وزيرة الثقافة تفتتح الدورة الرابعة لملتقى أفلام المحاولة بقصر السينماعقب ”اجتماع عمان المزعوم”.. اتحاد الأطباء العرب: سيتم مقاضاة منتحلى الصفة والمزورينحقيقة سحب رجال المرور بطاقة صاحبة عربة مشروبات بأحد ميادين الإسكندريةشراكة ”مصرية” ”سعودية” ”يونانية” في الإنتاج والتوزيع.. و”هاشتاج جوزني” ضربة البدايةبعد غياب 20 سنة.. ”التاروت” يجمع رانيا يوسف وسمية الخشاب بعد مسلسل عائلة الحاج متولي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

شريف دسوقي: تلقيت 10 آلاف رسالة للاطمئنان على صحتي

حرص الفنان شريف دسوقي علي توجيه كلمة شكر لجمهوره، بعد استقرار حالته الصحية، إثر اجراءه عملية بتر في الساق.

وكتب الدسوقي، منشور عبر الصفحة الرسمية له علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك جاء فيه: "أنا فرحان جدا بحبكم ليا ومتأسف لعدم الرد على كل الرسايل اللي اتبعت على الصفحة".

وتابع: "في أسبوع واحد أكتر من 10000 رسالة اتبعتت بيطمنوا على صحتي، انا بحبكوا جدآ وآسف مرة تانية لو تأخرت في الرد على حد".
جدير بالذكر أن الفنان شريف دسوقي تعرض للإصابة في قدمه أثناء تصوير أحد الاعمال، تسببت في عمل غرغرينا في ساقه خاصة أنه مريض سكر، ولم يكن يعرف، وأدى الأمر لبترها.

وحرص رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي على تقديم كل الدعم المادي والمعنوي له، والاتصال به للاطمئنان على حالته الصحية، ونقله من المستشفى التي يعالج بها بالإسكندرية، لمستشفى أخرى كبيرة بالقاهرة.