سحر البشر والأمكنة في معرض الفنان عبد العزيز السماحي بالأوبراآمنة: بدء تطبيق المعايير الدولية لإدارة المؤسسات التدريبية بمركز التنمية المحلية بسقارة ISO 21001:2018بحضور نانسي القاضي وعبد ربه.. الإسماعيلي يشارك في حفل افتتاح ستاد هيئة قناة السويس الجديدياسمينا العبد تنتظر عرض فيلمها فضل ونعمة وتستكمل تصوير مسلسلها الجديدوزير الرياضة ومحافظ بورسعيد يوقعان تدشين إستاد المصري الجديدرسميًا.. مهاجم الدراويش الجديد ينضم إلى منتخب توجومحافظ بورسعيد: استمرار أعمال تطوير ورصف الطرق الداخلية لمشروعات الإسكان بمدينة بورفؤادبالصور.. وزيرة الثقافة تفتتح الدورة الرابعة لملتقى أفلام المحاولة بقصر السينماعقب ”اجتماع عمان المزعوم”.. اتحاد الأطباء العرب: سيتم مقاضاة منتحلى الصفة والمزورينحقيقة سحب رجال المرور بطاقة صاحبة عربة مشروبات بأحد ميادين الإسكندريةشراكة ”مصرية” ”سعودية” ”يونانية” في الإنتاج والتوزيع.. و”هاشتاج جوزني” ضربة البدايةبعد غياب 20 سنة.. ”التاروت” يجمع رانيا يوسف وسمية الخشاب بعد مسلسل عائلة الحاج متولي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

بالفيديو.. استشاري يوضح معنى الطب المبني على دليل في جراحات القلب

قال الدكتور أحمد الوكيل، استشاري جراحة القلب بكلية طب القصر العيني، إن الطب المبني على الدليل يُحدد نجاح الإجراء الجراحي بنسب محددة وفقًا لقواعد عالمية، مضيفًا أن السن والنوع يحددان الإجراء المناسب للعملية، معقبًا: "الاستشاري يدرس الحالة الصحية للمريض من كل النواحي قبل إجراء أي تدخل جراحي".

وتابع "الوكيل"، خلال حواره ببرنامج "شارع القلب"، الذي يقدمه الإعلامي خالد صقر، والمذاع على فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، أن خبرة الطبيب تساعده في استخدام أفضل توصيات متاحة لتقديم أفضل خدمة، مشيرًا إلى أن هناك توصيات ودراسات أقيمت على الملايين من المرضى، وهذه الدراسات تساعد بشكل كبير على رفع نسبة نجاح العملية بشكل كبير للغاية.

ولفت إلى أن حالة المريض إذا كانت مستقرة، ففي هذه الحالة يجب الانتظار لإعداد العملية في أفضل توقيت، أما إذا كانت هناك آلام، ففي هذه الحالة يجب إجراء تدخل جراحي سريع.