إسكان النواب: وقف قضايا أصحاب مخالفات البناء بعد دفع رسوم الفحص وجدية التصالح محمد شمروخ رئيساً تنفيذياً للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات مسؤولون لبنانيون يشيرون إلى تورط الموساد الإسرائيلي في قتل محمد سرور المعاقب أمريكيا حماس تطالب بمحاسبة فورية لإسرائيل بعد اكتشاف مقبرة جماعية في مجمع الشفاء الطبي التابعي: عبدالمنعم يلعب بغرور مع الأهلي.. وكان يجب طرده في القمة جوتيريش يدعو إلى إصلاح شامل للهيكل المالي العالمي حسين لبيب يعلق على قرارات إبراهيم نور الدين في مباراة القمة رضا البلتاجي: كريم نيدفيد استحق بطاقة حمراء في مباراة القمة وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة الزراعة تبدأ في تلقي طلبات المشاركة في النسخة ٩١ لمعرض زهور الربيع رئيس هيئة الاعتماد والرقابة الصحية: 24 ألف زيارة رقابة لمنظومة التأمين الصحي الشامل نائب: التأمين الصحي الشامل يقدم خدماته لأكثر من 100 مليون مواطن.. وزيادة الاستثمارات الحل لنجاح تطبيقه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

تحرير 32 محضر تمويني وضبط 6000 لتر سولار وبنزين بالبحيرة 

 

في إطار توجيهات اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمجازر والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة والتأكد من إتباع كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية .

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م/ مجدي الخضر بالتنسيق مع مباحث التموين حملات على الأسواق والمحال والمصانع والمخابز بنطاق مراكز المحافظة أسفرت عن :- - تحرير 24 مخالفه تموينيه بناحيه الدلنجات وكوم حماده ومركز بدر ووداى النطرون، كما تم ضبط مصنع أدوات كهربائيه يقوم باستخدام مواد خام مجهوله المصدر والتحفظ على 2000 قطعه أدوات كهربائيه.

*بناحية حوش عيسى - ضبط 6000 لتر سولار وبنزين داخل محطة وقود غير مرخصة وتستخدم اسم لأحد الشركات العالمية وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة - ضبط كمية 80 شيكارة بإجمالي 4 أطنان أسمدة زراعية مدعمة تم تجميعها من السوق السوداء بغرض التربح والكسب الغير مشروع -ضبط 48 عبوة مبيدات زراعية مجهولة المصدر داخل أحد المخازن * ايتاى البارود - ضبط 425 كيلو من المواد الخام بمصنع لإنتاج مستلزمات السيارات يعمل بدون ترخيص أو سجل صناعى.

- ضبط مصنع لإنتاج المراتب يعمل بدون ترخيص أو سجل صناعى وضبط 965 من المراتب والمنتج النهائى وخامات الإنتاج من شاسيهات وفايبر واسفنج . - ضبط عدد ٨ محضر عدم الاعلان عن الأسعار

موضوعات متعلقة