رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
محافظات

تحرير 32 محضر تمويني وضبط 6000 لتر سولار وبنزين بالبحيرة 

جريدة الزمان

 

في إطار توجيهات اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمجازر والمخابز والمحال التجارية والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة والتأكد من إتباع كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية .

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة م/ مجدي الخضر بالتنسيق مع مباحث التموين حملات على الأسواق والمحال والمصانع والمخابز بنطاق مراكز المحافظة أسفرت عن :- - تحرير 24 مخالفه تموينيه بناحيه الدلنجات وكوم حماده ومركز بدر ووداى النطرون، كما تم ضبط مصنع أدوات كهربائيه يقوم باستخدام مواد خام مجهوله المصدر والتحفظ على 2000 قطعه أدوات كهربائيه.

*بناحية حوش عيسى - ضبط 6000 لتر سولار وبنزين داخل محطة وقود غير مرخصة وتستخدم اسم لأحد الشركات العالمية وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة - ضبط كمية 80 شيكارة بإجمالي 4 أطنان أسمدة زراعية مدعمة تم تجميعها من السوق السوداء بغرض التربح والكسب الغير مشروع -ضبط 48 عبوة مبيدات زراعية مجهولة المصدر داخل أحد المخازن * ايتاى البارود - ضبط 425 كيلو من المواد الخام بمصنع لإنتاج مستلزمات السيارات يعمل بدون ترخيص أو سجل صناعى.

- ضبط مصنع لإنتاج المراتب يعمل بدون ترخيص أو سجل صناعى وضبط 965 من المراتب والمنتج النهائى وخامات الإنتاج من شاسيهات وفايبر واسفنج . - ضبط عدد ٨ محضر عدم الاعلان عن الأسعار

تمويني سولار محطة وقود البحيرة 

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق