رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
فن

ليلى علوي تحافظ على المركز الثاني بـ ”ماما حامل”

جريدة الزمان

حقق فيلم “ماما حامل” بطولة الفنانة ليلي علوى إيرادات بلغت قيمتها 155 ألف و341 جنيها أمس الاثنين وذلك بعد عرضه منذ اسبوع تقريبا ليحتل المركز الثانى فى قائمة أفضل إيرادات ضمن أفلام عيد الفطر.

وجاء فيلم “ماما حامل” ليحتل المركز الثانى بعد فيلم “احمد نوتردام” وتفوق على فيلم ديدو الذى جاء فى المركز الثالث وفيلم ثانية واحدة الذى جاء فى المركز الرابع.

كان صناع فيلم ماما حامل قرروا إطلاق الفيلم في دور العرض بمصر والعالم العربي، ابتداء من 2 يونيو، ليكون الرهان على أن ينافس الفيلم في فترة زمنية أصبحت أفلام العيد فيها قديمة، ولا يزال هناك وقت حتى موسم عيد الأضحى وأفلامه الجديدة.

وطرح الإعلان الرسمي لـ فيلم “ماما حامل” ، وهو ينتمي إلى النوع الكوميدي، ويشهد عودة للنجمة ليلى علوي في شخصية جديدة، بالإضافة إلى أنه يضم بطولة جماعية لكل من بيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني.

يناقش العمل ما يمكن أن يحدث حين تصبح الأم حاملا وأبناؤها في الثلاثين من العمر، وهو موضوع مثير للاهتمام يجذب مختلف الفئات العمرية.

فيلم “ماما حامل” من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني ونانسي صلاح وهدى الأتربي، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشرى وأفلام مصر العالمية وسينرجى فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع داخلي دولار فيلم وخارجي لشركة أفلام أورينت، وتتولى MAD Solutions المهام التسويقية للفيلم.

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق