رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

موعد مباراة تركيا ضد ويلز اليوم في يورو 2020

منتخب ويلز
منتخب ويلز

يلتقي منتخبا تركيا ضد ويلز في السادسة مساء اليوم الأربعاء على ملعب "باكو الأولمبي" بعاصمة أذربيجان " ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" والمقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا في 11 مدينة مختلفة.
تركيا ضد ويلز

يدخل المنتخب التركي المباراة ويحمل إرث صقيل بعد خسارته الماضية أمام إيطاليا بثلاثية نظيفة ما جعل مواجهة اليوم أمام ويلز أكثر صعوبة خاصة وأن أي نتيجة بخلاف الفوز قد تعجل بوداعهم من المسابقة مبكراً.

ويحتل منتخب تركيا المركز الرابع والأخير في المجموعة الأولى بدون رصيد من النقاط، بعد الخسارة أمام منتخب إيطاليا بثلاثية.

من جانبه قال شينول جونيش المدير الفني للمنتخب، إن خسارة فريقه أمام المنتخب الإيطالي في طي النسيان، مشددا على التركز على التحديات المقبلة.

وقال: "البطولة مستمرة، مازال أمامنا مباراتان مهمتان، سننسى هذه المباراة ونستعد للمباريات".
تركيا ضد ويلز

وتستمد تركيا شجاعتها من حقيقة أن أربعة منتخبات من أصل ستة منتخبات تحتل المركز الثالث ستصعد لدور الستة عشر.

في المقابل يسعى المنتخب الويلزي الخروج من كبوة التعادل المخيب أمام سويسرا في المباراة الماضية والتي انتهت 1/1 بينهما في الجولة الأولى من البطولة.

وتأمل ويلز التي تعتمد بشكل كبير على نجمها جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني التواجد في الأدوار الإقصائية وأن تكون مباراة اليوم بداية لتصحيح مسار الفريق في البطولة القارية.
تركيا ضد ويلز

من جانبه، أكد روبرت بيج المدير الفني لمنتخب ويلز، أن منتخب بلاده عانى من سوء حظ ضد المنتخب السويسري.

وقال بيج: "أردنا بداية إيجابية ويبدو الأمر وكأنه فوز في غرفة تغيير الملابس، كان علينا أن نهاجم بعمق في النهاية وكان لدينا القليل من الحظ".

أضاف: "تركيا منتخب مختلف لما واجهناه اليوم، لكن علينا أن نكون صلبين ومنظمين جيدًا مرة أخرى، كان علينا التنافس دفاعيًا، سيكافح اللاعبون مع الحرارة وقد أخذنا ذلك في الاعتبار".