موعد نهائي كأس الرابطة الإماراتي بين الوحدة والعين كاف يعلن 3 قرارات بشأن أزمة مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان انقطاع المياه عن 6 مناطق بالقاهرة الكبرى في هذا التوقيت وزير التنمية المحلية يتابع مع وفد البنك الدولي الموقف التنفيذي لبرنامج التنمية بصعيد مصر ضبط 329 قضية مخدرات و200 قطعة سلاح ناري خلال 24 ساعة غادة إبراهيم: مستعدة أعمل دور رومانسي مع كريم عبد العزيز ولكن بدون قبلات نص كلمة الرئيس السيسي في الذكرى الـ42 لتحرير سيناء السيدة انتصار السيسي: تحية واجبة لكل من ضحى وخاض أشرف المعارك كي يستعيد الوطن عزته وهيبته ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي غادة إبراهيم: «في ناس بتعتتلي فيديوهات خادشة عن دينا ولكني رفضت أتكلم عنها» الداخلية تواصل حملاتها لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز غادة إبراهيم: مشهدي في «الإمبراطور» سبب طلاقي ولا أتمنى حذفه لأنه يحمل رسالة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الاتحاد الدنماركي: إريكسن بحاجة إلى جهاز منظم لضربات القلب

أكد الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، أن اللاعب كريستيان إريكسن لاعب إنتر ميلان الإيطالي، خضع لفحوصات مختلفة للقلب، وبعد إجراء الفحوصات اتضح أنه بحاجة لجهاز ينظم ضربات القلب.
وذكر الاتحاد الدنماركي - في بيان اليوم الخميس - "أنه بعد خضوع إريكسن لفحوصات مختلفة للقلب، تقرر أنه بحاجة لمنظم لضربات القلب".. مؤكدًا أن هذا الجهاز ضروري للاعب بسبب وجود اضطرابات في القلب.
وأشار البيان إلى أن إريكسن وافق على هذا الحل، كما تم وضع برنامج علاجي للاعب من قبل المتخصصين على الصعيدين المحلي والدولي الذين يوصون جميعًا بنفس العلاج.
وطالب الاتحاد الدنماركي منح كريستيان وعائلته الخصوصية في الوقت الحالي.
وقد سقط كريستيان إريكسن داخل أرضية الملعب في الدقيقة الـ43 من مباراة الدنمارك ضد فنلندا في "يورو 2020"، ليهرع الإسعاف لانقاذه وسط ذهول زملائه وجميع من في الملعب، وتم نقله إلى المستشفى على الفور، وهو في حالة مستقرة حاليًا.