رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
فن

تعرف على قصه فيلم الأول و الأخير لعلي البشبيشي

جريدة الزمان

 

 


دخل الفنان الشاب علي البشبيشي في التحضيرات الاخيره لعمله الروائي القصير "الأول و الأخير "، والذي يلقي الضوء على سلبيات المجتمع بطريقة جديدة، حيث من المفترض ان يدخل تصويره مطلع يوليو القادم.

وأعرب البشبيشي في بيان صحفي عن سعادته للتجربه وخاصه أنه سيقوم بمهمة الإخراج، وسيتواجد خلال العمل الكثير من الوجوه الجديده في عالم التمثيل، مشيراً إلي أن العمل سيكون ملئ بالمفاجئات التي سيراها الجميع خلال عرضه قريبا في عدد من المهرجانات الدوليه، وبعدها سيكون متاحا للعرض علي موقع يوتيوب، لتصل فكرته الي الجميع.

وتمني علي البشبيشي أن يكون الفيلم نافذة يستطيع أن يظهر منها للعالم مقدار المواهب الشبابية التي يتمتع بها الفنانين المستقلين في مصر والوطن العربي دون أي اعتبارات أخرى، فالعمل إجتماعي درامي يناقش بعض مشاكل النساء في عالمنا العربي سواء المرأه المتزوجه أو العزباء، علي ان يلقي الضوء بشكل مشابه للواقع علي كافة أساليب المعاناة التي تواجهها عدد كبير من الفتيات.

فيلم "الاول والاخير" يعتبر مشروع مشترك من نوعية الأفلام القصيرة التي من المنتظر أن يعرض في كل مهرجانات الأفلام في مصر بدايةً ثم في المهرجانات العالمية.

الجدير ذكره أن علي البشبيشي وفريق العمل قد قاموا ببناء الديكورات الخاصة بالعمل، التى ستضمن أغلب مشاهد الفيلم بالإضافة إلى المشاهد الخارجية .

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 267 حالياً بالأسواق