رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
منوعات

تحت رعاية الدكتورة هويدا الجبالي..

باحثو كلية الطفولة بعين شمس يطلقون ”أطفال اون”

جريدة الزمان

نفذت مجموعة من الباحثين بالمستوى الرابع ، بقسم الإعلام وثقافة الأطفال بكلية الدراسات العليا للطفولة بجامعة عين شمس ، مشروع تخرجهم من مادة انتاج المواد المطبوعة مجلة "اطفال اون".

وتدور فكرة المجلة حول الدور الذي يقوم به مركز ذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة عين شمس والتى تتراسه الأستاذة الدكتورة هويدا الجبالي. كما تناولت المجلة موضوعات فنية ورياضية وحوارات مع أكثر من مصدر مسؤول في العديد من المجالات المختلفة، وتناول ملف العدد قضية كورونا التى أصبحت تشغل العالم بشكل كبير نتيجة لتأثيرها البالغ علي مستقبل البشر.

واستقبلت الدكتورة هويدا الجبالي عميدة الكلية عدد من الباحثين القائمين بالمجلة بمكتبها والدكتورة فاتن الطنباري استاذ بقسم بثقافة الاطفال بجامعة عين شمس، والدكتور نادر محمد على، والدكتور حسن فراج ، وعدد من الباحثين للاحتفال بالمجلة، والتي لاقت استحسان المشرفين والقائمين على المجلة تخرج الباحثين. وقد نال المشروع اعجاب المشرفين على المجلة ، مشيدين به وبما قدمه الطلاب، وأكدوا على أنه مشروع مميز له فكرة واضحة ومحددة، وأن هؤلاء الطلاب أصحاب فكر ورسالة تحريرية واضحة ومتميزة، كما أشادوا بمجهودات الشباب بعد حديثهم مع مصادر ذوي ثقل وفي طريقة عرضهم للموضوعات داخل المجلة. تم تنفيد هذا المشروع تحت إشراف أ.د/ عمرو نحله ، رئيس قسم الإعلام وثقافة الاطفال، ود/ فاتن الطنباري الأستاذ بقسم الإعلام وثقافة الأطفال بجامعة عين شمس،والمشرف العام على المجلة والتي سبق لها الإشراف على العديد من مشاريع التخرج ونالت بها أعلى التقييمات، والدكتور نادر محمد على والدكتور حسن فراج المشرف المساعد على المجلة.

وتكونت مجموعة المشروع من حوالي ٣٣ باحث وباحثة أبرزهم: رانيا سلامة ، مرهان الهلف ، محمد محمود كامل ، نهله التحيوى ، مروة صلاح ،فاطمة الشناوي،عفاف الغرباوي ، منة فراج ، أسماء ،الاء شروق، اسماء محمد رزق مارينا عادل ،مريم كرم منه زهدي، هدير قدري احمد امام ، محمد علاء إسراء امام، رنا محمد فتحي ناهد عبد النبي علي، ضحى فتحى، ريهام بهاء الدين ،مروة جمال حسام مصطفى ووجه العاملين بالمجلة الشكر للمخرج الصحفى وليد الشناوى على التصميم الرائع للمجلة والذي نال استحسان جامعة عين شمس وكلية الدراسات العليا للطفولة.

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق