رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
حارتنا

31 عاما على انطلاق أضخم منظومة في الأجهزة المنزلية والتكنولوجية في مصر

جريدة الزمان

تحتفل "إل جي" بالعيد الـ31 لإنطلاقها في السوق المصري بالإعلان عن عروض ترويجية خاصة لعملائها وخصومات تصل إلى 31 % تشمل الأجهزة الصوتية ، إشتراك لمدة شهرين في خدمات تطبيق Watch IT ، تركيب شاشات تليفزيون OLED مجانا ، موديلاتها من شاشات الـNano Cell وشاشات الـUHD التي يزيد قطرها عن 70 بوصة .
و تحتفل إل جي بهذه المناسبة في شهر يونيو من كل عام عبر تقديم عروض وخصومات خلال الشهر إلى عملائها .
وفي تعليقه على هذه المناسبة ، أعرب بيلي كيم المدير التنفيذي لشركة إل جي عن سعادته بهذه المناسبة قائلا " إل جي بدأت عملياتها في السوق المصري عام 1990 وهو ما نعتبره بمثابة علامة هامة في مسيرة الشركة ونحن ملتزمون بتقديم أحدث التكنولوجيات والإبتكارات بجانب التحسينات ورفع كفاءة العمليات الهندسية والتجارية لتزويد عملائنا بأعلى جودة من المنتجات والخدمات ، وأضاف بيلي كيم أن إل جي تتوجه بالشكر بهذه المناسبة إلى جميع عملائها والموردين والموظفين على ثقتهم وولائهم للشركة .
ويذكر أن إل جي مصر كانت قد أطلقت مؤخرا التشكيلة الجديدة من تليفزيونات 2021 والتي تتضمن الطرازات الجديدة من الـOLED ، Nano Cell ، UHD بجانب أجهزة تنقية الهواء والتكييفات لعام 2021 ، حيث تدعم جميع الأجهزة الجديدة تقنية إل جي ThinQ والتي تعتمد على الذكاء الإصطناعي وتقنية إنترنت الأشياء .
وتسهم تقنية إل جي ThinQ في تحويل منازل عملاء إل جي إلى منازل ذكية من خلال منحهم القدرة على التحكم في أجهزتهم المنزلية من أي مكان بواسطة تطبيق سهل الإستخدام على تليفوناتهم المحمولة .
كما سيمنح التطبيق المستخدمين القدرة على مراقبة أجهزتهم المنزلية وإستهلاكها للطاقة وحالتها ، مما سيجعل إدارة المنزل أمر سهل للغاية ويجعل عملاء إل جي قادربن بالتركيز بشكل أكبر على الأمور التي تهمهم بصورة أكبر .
وتلتزم إل جي بمواصلة الإستثمار وتطوير منتجاتها وتكنلوجياتها لجعل حياة المستهلك المصري أكثر راحة ومتعة .

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق