رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

يورو 2020.. الدنمارك تمزق شباك روسيا برباعية وتتأهل بفارق الأهداف

جريدة الزمان

خطف منتخب الدنمارك بطاقة التأهل إلى دور 16 من بطولة يورو 2020 بعدما مزق شباك نظيره روسيا برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين على هامدون بارك ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020.

سجل رباعية منتخب الدنمارك ميكيل دامسجارد في الدقيقة 38 ويوسف بولسن فس الدقيقة 59 كريستنسن في الدقيقة 79 ويواخيم مايلي عند الدقيقة 82 بينما أحرز هدف روسيا اللاعب دزيوبا في الدقيقة 70 من ضربة جزاء.

بهذه النتيجة رفع منتخب الدنمارك رصيده إلى 3 نقاط وتأهل بفارق الأهداف عن منتخب روسيا وفنلندا صاحبي 3 نقاط أيضا.

أعلن تشيرتشوف ستانيسلاف مدرب منتخب روسيا وكاسبر هيولماند المدير الفني لمنتخب الدنمارك التشكيل الرسمي للمواجهة التي تجمعهما بعد قليل على ملعب " باركن ستاديون" بالجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية لبطولة أمم أوروبا يويو 2020 التي تقام في 11 مدينة أوروبية وتستمر منافساتها حتى يوم 11 يوليو المقبل.

وجاء تشكيل روسيا كالتالي: سافونوف - ماريو فيرنانديز - دييفيف - أوزدويف - زوبنين - كودريشوف

- دزايكيا - ميرانشوك - جولوفين - كوزاييف - دزيوبا.

في المقابل جاء تشكيل الدنمارك كالتالي: شمايكل - كاير - كريستنسين - فيسترجارد - مايلي - فاس - هويبيرج - ديلاني - يوسف بولسين - دامسجارد - برايثوايت.

ويتصدر المنتخب البلجيكي المجموعة برصيد 6 نقاط بينما يمتلك منتخبي روسيا وفنلندا 3 نقاط لكل منهما ويتذيل منتخب الدنمارك المجموعة بدون رصيد.

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 268 حالياً بالأسواق