روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

يورو 2020.. الدنمارك تمزق شباك روسيا برباعية وتتأهل بفارق الأهداف

خطف منتخب الدنمارك بطاقة التأهل إلى دور 16 من بطولة يورو 2020 بعدما مزق شباك نظيره روسيا برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين على هامدون بارك ضمن الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020.

سجل رباعية منتخب الدنمارك ميكيل دامسجارد في الدقيقة 38 ويوسف بولسن فس الدقيقة 59 كريستنسن في الدقيقة 79 ويواخيم مايلي عند الدقيقة 82 بينما أحرز هدف روسيا اللاعب دزيوبا في الدقيقة 70 من ضربة جزاء.

بهذه النتيجة رفع منتخب الدنمارك رصيده إلى 3 نقاط وتأهل بفارق الأهداف عن منتخب روسيا وفنلندا صاحبي 3 نقاط أيضا.

أعلن تشيرتشوف ستانيسلاف مدرب منتخب روسيا وكاسبر هيولماند المدير الفني لمنتخب الدنمارك التشكيل الرسمي للمواجهة التي تجمعهما بعد قليل على ملعب " باركن ستاديون" بالجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية لبطولة أمم أوروبا يويو 2020 التي تقام في 11 مدينة أوروبية وتستمر منافساتها حتى يوم 11 يوليو المقبل.

وجاء تشكيل روسيا كالتالي: سافونوف - ماريو فيرنانديز - دييفيف - أوزدويف - زوبنين - كودريشوف

- دزايكيا - ميرانشوك - جولوفين - كوزاييف - دزيوبا.

في المقابل جاء تشكيل الدنمارك كالتالي: شمايكل - كاير - كريستنسين - فيسترجارد - مايلي - فاس - هويبيرج - ديلاني - يوسف بولسين - دامسجارد - برايثوايت.

ويتصدر المنتخب البلجيكي المجموعة برصيد 6 نقاط بينما يمتلك منتخبي روسيا وفنلندا 3 نقاط لكل منهما ويتذيل منتخب الدنمارك المجموعة بدون رصيد.