وزير الزراعة: التصدير يستهدف تدعيم الفلاح والمزارع المصري في إيجاد آلية لتسويق الفائض من إنتاجه جوله صباحية لمحافظ الغربية لمتابعة استعدادات المركز التكنولوجي لاستقبال طلبات التصالح وزير التنمية المحلية يهنئ وزير الدفاع والإنتاج الحربى بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات العاشر من رمضان بيان عاجل للنائب عمرو درويش أمام البرلمان بشأن تقاعس الحكومة عن إصدار اللائحة التنفيذية لقانون التصالح ضبط 4425 عبوة بسكويت وسلع غذائية منتهية الصلاحية داخل إحدى شركات الأغذية تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من 12 حتى 18 مارس الجاري المحافظ يهنئ تعليم الغربية لحصول المدارس على ثلاثة مراكز في مسابقة المكتبات النموذجية تقليل فاتورة الاستيراد.. البرلمان يقر 3تشريعات جديدة للبحث عن البترول أكاديمية الفنون تحتفل بالسعر الكريم وتقيم معرضا للتراث .بيان عاجل للنائب إيهاب منصور بشأن تأخر لائحة مخالفات البناء تنظيم 7 ورش عمل استفاد منها 54 طالبا وطالبة خلال زيارة مدرسة الإمام محمد عبده الرسمية بشبراخيت «مش لوغاريتمات هى».. رئيس النواب يسأل الحكومة عن سر تأخر إصدار اللائحة التنفيذية لقانون التصالح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الكهرباء: تطبيق أسعار الزيادات الجديدة الشهر المقبل

تبدأ وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة تطبيق أسعار الزيادات الجديدة في شرائح استهلاك الكهرباء الشهر القادم، وتطبق على العدادات مسبوقة الدفع في الأول من يوليو.

أما العدادات التقليدية التى تعمل بنظام الفواتير سيتم تطبيق الزيادة عليها بدءا من فاتورة كهرباء أول أغسطس التى تمثل استهلاك شهر يوليو المقبل.

وكان الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة أعلن العام الماضي عن أسعار الكهرباء لمدة خمس سنوات مقبلة، مشيرًا إلى أنه وفقا لهيكلة الأسعار فإن بعض الأسعار سوف تظل ثابتة كما هي، مثل الاستهلاكات الصناعية والتى سوف تكون بنفس السعر الحالي حتى عام 2025.

وبالنسبة للقطاع المنزلي، فإن المشترك الذي يزيد استهلاكه عن 1000 كيلو وات شهريًا لن تشهد تلك الشريحة زيادات جديدة في الأسعار، ويكون سعر الكيلو وات ساعة كما هو حاليا بـ 145 قرشًا.

وعن أسعار الكهرباء للقطاع التجاري والمحال، تثبيت جميع الشرائح الاستهلاكية لهذا النشاط تشجيعًا للاقتصاد وتخفيفًا من أعباء القطاع التجاري، خاصة في ظل استمرار التداعيات السلبية لفيروس كورنا منذ بداية العام الماضي.

ولا يوجد زيادة جديدة أيضًا في أسعار بيع الطاقة الكهربائية على الجهود العالي والفائق والمتوسط.