مجلس الوزراء: تخفيف أحمال الكهرباء يوفر للدولة نحو مليار دولار سنويا إذا لم تعرقله إسرائيل.. مسئول في حماس: لم يتبق الكثير للوصول إلى اتفاق لوقف إطلاق النار مجلس الوزراء: تخفيف أحمال الكهرباء يوفر للدولة نحو مليار دولار سنويا الأونروا: استمرار غلق المعابر ومنع دخول الوقود سيصيب العمليات الإنسانية في غزة بالشلل دار الإفتاء تعلن غدا الخميس أول أيام شهر ذي القعدة لعام 1445 هجريا جوميز ينفذ خطة مواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية قبل رحلة المغرب قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

علا غانم تحذر أصدقائها من مدعي شخصيتها على الفيس بوك

الفنانة علا غانم
الفنانة علا غانم

قامت الفنانة علا غانم منذ قليل، عبر برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية on.بتوضيح حقيقة ماحدث معها من انتحال شخصيتها على الفيس بوك.

 

 

حيث أكدت غانم، أن في شخصية عاملة اكونت مزيف بأسمهاعلا غانم ويتكلم أصدقائها الفنانين محذرة أصدقائها الفنانين من التعامل مع هذه الشخصية المدعية ..

واضافت علا غانم أنها ليس لها أي حسابات علي الفيس بوك واوضحت أن لها حساب واحد بأسمها علي الانستجرام..

يذكر أن علا غانم احتفلت بزفاف ابنتهاكامليا من ايام وقد حضرت من امريكا وتسافر خلال ساعات ..