الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة محافظ القاهرة يشهد احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة نائبا عن رئيس الوزراء نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئه بعيد القيامة المجيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

برصيد 148 مباراة.. ميسي أكثر اللاعبين مشاركة بقميص الأرجنتين

ميسي
ميسي

عاد ليونيل ميسى ليدون تاريخا جديدا مع منتخب بلاده الأرجنتينى بعدما أصبح أكثر اللاعبين مشاركة مع "التانجو" عبر تاريخه بواقع 148 مباراة، متخطيا رقم زميله السابق فى برشلونة خافيير ماسكيرانو.

وجاء ذلك بعد مشاركة ميسي أمام بوليفيا في آخر مباريات دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا، والتى انتهت بفوز الأرجنتين 4-1 فى لقاء سجل فيه "البرغوث" هدفين وصنع آخر.

كما واصل ميسى الابتعاد برقمه القياسى كأفضل هداف تاريخى للأرجنتين بعدما رفع رصيده إلى 75 هدفا.

أيضا أصبح صاحب القميص رقم 10 هو أكثر اللاعبين صناعة للأهداف بقميص التانجو بواقع 44 هدفا، بعدما مرر الكرة الحاسمة التي افتتح بها أليخاندرو جوميز التسجيل لبلاده أمام بوليفيا.

وبعدما أصبح اللاعب صاحب أكبر عدد من المباريات في تاريخ الأرجنتين بعث ماسكيرانو لميسي برسالة تهنئة عبر شبكات التواصل الاجتماعي: "كل التهاني يا ميسي لكونك صاحب الرقم القياسي في عدد مرات اللعب بقميص الأرجنتين. لا يوجد أحد أفضل منك لمواصلة تعظيم الأسطورة، وأن يصبح اللاعب الأكثر مشاركة مع منتخبنا. وأرسل التهاني لكل الفريق على الانتصار وأتمنى أن تتواصل الانتصارات أكثر".

وكان ميسي قد احتفل الأسبوع الماضي بعيد ميلاده الـ34 مع زملائه بالمنتخب الأرجنتيني، ويأمل في التتويج بأول ألقابه لكوبا أمريكا مع المنتخب، بعد خسارته ثلاثة نهائيات في البطولة في 2007 و2015 و2016 إضافة لخسارته أيضا نهائي مونديال 2014 بالبرازيل.

وستواجه الأرجنتين، متصدرة مجموعتها، نظيرتها الإكوادور، صاحبة المركز الرابع بالمجموعة الثانية، في الدور ربع النهائي للبطولة