ممثل الحكومة أمام الشيوخ: سنعمل على الاستفادة من كل توصيات دراسة نائب التنسيقية محمد السباعي بشأن زراعة القطن نائب بمناقشات تراجع زراعة القطن:«هناك دولة لا تريد طويل التيلة فى مصر»..ورئيس الشيوخ: دعنا نتجاوز النائب إيهاب وهبة: الفلاح هو حجر الزاوية لعودة زراعة القطن رئيس زراعة الشيوخ : محصول القطن فى مصر إنهار ..والرئيس السيسي عمل الصح لإنقاذه رئيس برلمانية حماة الوطن بالشيوخ يطالب الحكومة بتنفيذ توصيات دراسة النهوض بزراعة القطن ممثل الأغلبية بمجلس الشيوخ: يجب أن تتشارك الحكومة مع القطاع الخاص للنهوض بزراعة القطن ضبط عشرات قضايا جرائم التهريب وحيازة المواد المخدرة ومئات المخالفات المرورية اليوم خلال 5 أيام.. ضبط 83 متهمًا في 71 قضية متنوعة وزيرا الإسكان والبيئة يناقشان مقترحات إدارة وتشغيل مشروع تطوير موقع التجلي الأعظم بسانت كاترين قمة جديدة بين الأهلي والزمالك.. مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء الثلاثاء 16 أبريل 2024.. الدولار يرتفع 30 قرشا فى 6 بنوك ويسجل 48.75 جنيه للبيع مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

مجلس حكماء المسلمين يفتتح جناحه في معرض القاهرة الدولي للكتاب


افتتح اليوم مجلس حكماء المسلمين جناحه في معرض القاهرة الدولي للكتاب بالعديد من الإصدارات والعناوين العلمية.


وشهد اليوم الأول إقبالا كبيرا من زوار المعرض على إصدارات المجلس التي تنوعت بين كتب تراثية، وكتب في الفكر والثقافة الإسلامية، ومخرجات مؤتمرات مجلس حكماء المسلمين وملتقياته الحوارية، إضافة إلى مجموعة متميزة من مؤلفات فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رئيس مجلس حكماء المسلمين، من بينها كتاب "آداب وقيم" وكتاب "القول الطيب" الذي يجمع خطابات فضيلة الإمام وكلماته في العديد من المؤتمرات والأحداث الدولية.


يشغل مجلس حكماء المسلمين جناح رقم C9 في القاعة 4 بجانب جناح الأزهر الشريف، ويتواصل فعالياته في الفترة من 1 إلى 15 يوليو من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً يوميا باستثناء الجمعة من 1 ظهراً حتى 10 مساء.