قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر وزير الكهرباء: التوسع فى تركيب العدادات للحد من وصلات الخلسة وزير المالية: متوسط ضريبة التجارة الإلكترونية يصل لـ300 مليون جنيه شهريًا وزير المالية: موقفنا سليم بشأن السحب على المكشوف من المركزي.. وأحيانا يحدث تجاوز الرئيس السيسي يوجه بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة بأسعار مناسبة للمواطنين وزير الرياضة يحدد موقف صلاح من المشاركة مع المنتخب ومفاجأة للعميد رئيس الزمالك على رأس الحاضرين لحفل تأبين العامري فاروق في النادي الأهلي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

محمود العسيلي يتخطى الربع مليون مشاهدة بكليب ”على خدك”

تخطى الفنان محمود العسيلي الربع مليون مشاهدة بأحدث كليباته لأغنية بعنوان "على خدك"، بعد مرور ٢٤ ساعة تقريبا على طرحه عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

أغنية "على خدك" من كلمات أمير طعيمة، ألحان محمود العسيلي، توزيع على فتح الله، تسجيل محمد صقر.
وتقول كلمات الأغنية: "حياتي لما غيبتي شوية عليا وبعدنا يومين.. ثواني عمري كانت بتفوت عليا سنين.. وحشتيني لدرجة كنت أنا نفسي ماتخيلهاش، وكان قلبي بيسأل ليه ما بنشوفهاش، وعلى خدك أدي بوسة على خدك، وعلى زعلك ما أقدرش أنا على زعلك، وكفاية اللي احنا ضيعناه، وعلى خدك أدي بوسة على خدك.. يا لذاذتك في الدنيا دي مين قدك، ده وجودك بالنسبة ليا حياة".

يذكر أن آخر أغنيات محمود العسيلى كانت "بقت معايا" من كلمات سارة فرج، ألحان إيهاب عبد الواحد ومحمود العسيلي، توزيع أمير هداية، ومن إخراج إبراهيم حدرج.