الزمان
مدبولي مهنئا المنتخب بأول فوز مونديالي: ما يمهني الروح العالية للاعبين والجهاز الفني.. ونتمنى استمرارها رئيس الوزراء: مصر ساهمت في التوصل لمذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران تقارير: نادٍ سعودي وآخر قطري يطلبان ضم بن رمضان من الأهلي مدبولي: عمليات التخارج تهدف لاستغلال أصول الدولة وليست بيعا أو تفريطا بعد انتصارات الثلاثاء.. هل أحكم زهران ممداني سيطرته على الحزب الديمقراطي في نيويورك؟ بعد أول مباراتين.. مرموش يقتحم قائمة أكثر اللاعبين مراوغة في المونديال محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 75.46% بعد انتصارات الثلاثاء.. هل أحكم زهران ممداني سيطرته على المؤسسة الديمقراطية في نيويورك؟ النائبة عبير عطا الله: زيادة المعاشات تؤكد حرص الرئيس السيسي على تحسين مستوى المعيشة تقارير: نادٍ سعودي وآخر قطري يطلبان ضم بن رمضان من الأهلي رئيس الوزراء: مصر ساهمت في التوصل لمذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران مدبولي: نستوعب كل الملاحظات بشأن الدعم النقدي.. وأهم شيء تحديد المستحقين الحقيقيين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

سيد عبد الحفيظ يعبر عن سعادته بالفوز على المقاولون

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، على أهمية الفوز الذي حققه فريقه على المقاولون العرب بهدفين دون رد في مباراة مؤجلة من الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف بعد المباراة :"الحمد لله على المكسب فهناك الكثير من المباريات ستكون مثل ذلك لكن المهم أن يكون هناك إصرار باللعب على المكسب حتى الدقيقة الأخيرة".

وتابع :"وضع طبيعي لفريق المقاولون العرب أن يخوض اللقاء بتكتل دفاعي لأنه يرغب في الخروج من المباراة بنقطة".

وأشار :"لا يوجد فارق بين من يلعب ومن يجلس على مقاعد البدلاء كلنا واحد في الفريق".

وأردف :"أمامنا 12 مباراة في الدوري لدينا الأفضلية ولابد من الحفاظ على ذلك في الفترة المقبلة".
وأشار :"أمامنا مباراة هامة يوم الأحد المقبل أمام مصر المقاصة في السويس ونسعى لتحقيق الفوز بغض النظر عن أي شيء".

واختتم حديثه :"هناك حالة تواصل مع السفارة المصرية في المغرب وإن شاء الله جهودنا تكلل بالنجاح".

click here click here click here nawy nawy nawy