صادرات مصر السلعية تقفز 5.3% خلال الربع الأول من عام 2024 وزير الري: يتابع النتائج الأولية للدراسة البحثية لتطوير منظومة صيانة المجاري المائية هيئة الرعاية الصحية تعلن خارطة طريق عملها لعام 2024 في محور الصيدلة وإدارة الدواء إسكان النواب: وقف قضايا أصحاب مخالفات البناء بعد دفع رسوم الفحص وجدية التصالح محمد شمروخ رئيساً تنفيذياً للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات مسؤولون لبنانيون يشيرون إلى تورط الموساد الإسرائيلي في قتل محمد سرور المعاقب أمريكيا حماس تطالب بمحاسبة فورية لإسرائيل بعد اكتشاف مقبرة جماعية في مجمع الشفاء الطبي التابعي: عبدالمنعم يلعب بغرور مع الأهلي.. وكان يجب طرده في القمة جوتيريش يدعو إلى إصلاح شامل للهيكل المالي العالمي حسين لبيب يعلق على قرارات إبراهيم نور الدين في مباراة القمة رضا البلتاجي: كريم نيدفيد استحق بطاقة حمراء في مباراة القمة وزير الخارجية يستقبل كبيرة منسقي الأمم المتحدة للشئون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

ننشر تفاصيل اجتماع الزمالك بشأن الاعتراض على تعديلات جدول الدوري

رفضت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، التعديلات التي تمت على جدولي مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم وكأس مصر، اللذان أعلنت عنهما اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة، برئاسة المهندس أحمد مجاهد.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء عن أنه بمجرد الإعلان عن الجدول الجديد، دعا حسين السمري، المدير التنفيذي للنادي، أعضاء اللجنة المؤقتة لاجتماع لاتخاذ قرار بشأن ما حدث.

وشدد المصدر، على أن القلعة البيضاء أعلنت بيانا رسميا بشأن هذا الأمر، وبتعليمات واضحة من حسين لبيب، على أن يجرى الاجتماع اليوم، لاتخاذ قرار النادي الرسمي.

وجاء في البيان أن نادي الزمالك يرى أن خوض مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر، والأطراف الأخرى في البطولة ذاتها لم تخض مباراة دور الثمانية، لا يحقق العدالة، وفرض مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.

وتابع البيان: «لابد من إقامة مباراتي الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر اقدم وأعرق بطولة في القارة السمراء على الإطلاق في نفس اليوم وحتى التوقيت».

وأشار المصدر إلى أن اللجنة المؤقتة التي تدير القلعة البيضاء سترفض اليوم بشكل رسمي قرارات لجنة المسابقات، وستعلن عن ذلك بمجرد الانتهاء من الاجتماع.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، مع نظيره غزل المحلة، يوم 3 من الشهر المقب،ل في أول المواجهات بعد استئناف بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وقررت إدارة المسابقات باتجاه الكرة المصري مؤخرا تأجيل مباراة الزمالك مع غزل المحلة التي كان مقرر إقامتها الاثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وبالتالي منح كارتيرون لاعبيه راحة سلبية من التدريب لمدة 11 يوما.