رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

مياه أسيوط تبتكر أنشطة توعوية لمبادرة «حياة كريمة» بمشاركة الأطفال

وجه المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، الشركات التابعة بأهمية تنفيذ مبادرات توعوية للحفاظ على المياه والتعريف بكيفية الحفاظ على مشروعات البنية الأساسية والاستثمارات الضخمة التى تضخها الدولة لقطاع مياه الشرب والصرف الصحى.

وقام فريق التوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادي الجديد بزيارة عدد من القرى التابعة لمركز صدفا ضمن مبادرة حياه كريمة واستهدفت الحملة رسم وتلوين ملصقات مبادرة حياة كريمة.

وقال المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد، إن فريق التوعية بالشركة نفذ عدد من الأنشطة التوعوية واللقاءات المجتمعية مع المواطنين بالقرى المستهدفه ضمن مبادرة حياة كريمة للتعريف بمشروعات المياه والصرف الصحي، التي يتم تنفيذها بالقرى وتوعيتهم بأهمية الحفاظ على تلك المشروعات ونشر الفكر التوعوى بضرورة الاستخدام الأمثل لها حرصاً على إطالة العمر الافتراضي للمشروع.

وأضاف أن الأنشطة التوعوية شملت توزيع بروشورات ولصق بوسترات توعوية ومشاركة الأطفال فى تلوين الملصقات الخاصة بمبادرة حياه كريمة وكذلك عقد لقاءات مع الاهالي للتعريف باهمية الحفاظ على المياه وطرق الترشيد الصحيحة وتوعيتهم بضروره الحفاظ على المشروعات التي يتم تنفيذها من قبل الشركه مما يعود بالنفع على المواطنين.